رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

logo
رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

آخر الأخبار

استثمارات طارق العلي تصدم البنوك الكويتية الكبرى.. تعرف على القصة كاملة

تم النشر بتاريخ : الأربعاء 13 مايو 2020

عدد المشاهدات : 519

Image

الأسبوع الماضي، ظهر الفنان الكوميدي طارق العلي عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأعلن عن استخدامه لنظام "مفتاح الثروة" والذي قال أنه يمكن أن يحول أي شخص إلى مليونير خلال 3-4 أشهر فقط. وطلب الفنان من الكويتيين التوجه لاستخدام هذا النظام والاستفادة من هذه الفرصة الاستثنائية قبل أن تتحرك البنوك الكبرى نحو إغلاقه للأبد.

الملفت للنظر، أنه بعد لحظات من انتهاء الستوري الخاص به على إنستغرام، طلب بنك الوطني من الجهات المختصة بإيقاف العمل على هذا النظام. ولكن كان الوقت قد فات لأن الخبر إنتشر بسرعة كبيرة وخاصة في ظل المشاركات الهائلة التي قام بها كل من شاهد الفيديو.

إليكم ما حدث بالضبط:

أعلن الفنان طارق العلي عبر رسالة نصية على صفحته في فيسبوك أنه سيُصدر فيديو عبر إنستغرام يتحدث فيه عن نصائح يرغب بتقديمها حول بناء الثروة، وبعد ذلك بساعات حدثت المفاجأة وأعلن عن حدث نظام استثنائي لجني الأموال. وهذه سابقة لم يقم بها أحد من قبله في الشرق الأوسط تقريباً:

"أنا بطبيعتي أبحث دائماً عن التحديات الصعبة واقفز بسرعة لاقتناص الفرص الجديدة أينما وُجدت دون تردد. وحالياً أرى أنه حان الوقت لأشارك تجربتي الغريبة معكم. مصدري الأساسي لجني الكثير من الأموال الآن هو برنامج جديد لتداول العملات الرقمية يدعى Bitcoin Pro. وبحسب خبرتي، هذا بالفعل أكبر فرصة حصلت عليها وأهم برنامج تداول يساعد على بناء الثروة في وقت قياسي، وأنا أشجع الجميع على البحث عن النظام واستخدامه قبل أن تغلقه البنوك الكبرى."

ومما زاد ذهول كل من رأى ستوري الفيديو على إنستغرام والذي ظهر أيضاً من خلال التعليقات، هو عندما أخرج طارق العلي هاتفه وأظهر للمشاهدين كم يكسب من المال عبر هذا البرنامج الجديد والذي أصبح حديث الجميع .
بسبب الجدل الهائل الذي سببه مقطع الفيديو هذا، عملنا جاهداً حتى حصلنا على مقابلة حصرية مع الفنان طارق العلي عبر الهاتف لمعرفة المزيد عن هذه الفرصة المثيرة للجدل.
المقابلة الهاتفية الحصرية مع الفنان طارق العلي
"ربما تكون قد سمعت عن هذا البرنامج الجديد لاستثمار العملة الرقمية Bitcoin Pro والذي ساعد آلاف الأشخاص في آسيا وأوروبا على بناء ثروات ضخمة في أوقات قياسية. يمكن أن يكون كلامي فيه الكثير من المبالغة ولكن هذا الأمر صحيح %100."

يواصل الفنان حديثه:

"بالنسبة لي كان الأمر غريباً أيضاً بل غير قابل للتصديق عندما أخبرني صديق مُقرب عن هذا النظام. ولكن بعد أن رأيت بنفسي كمية الأرباح والمبالغ التي كان يكسبها، كان علي أن أجرب البرنامج بنفسي."

"أنا سعيد لأنني اتخذت هذا القرار وجربت هذا النظام لأنه كان مصدر لأكثر وأسهل الأموال التي كسبتها في حياتي. أنا أتحدث عن عشرات الآلاف من الدنانير كل يوم عبر نظام تداول آلي. هذا النظام حرفياً أسرع طريقة لتحقيق أرباح هائلة في الوقت الحالي. ولكنه لن يستمر لفترة طويلة عندما يصل إلى المزيد من الأشخاص لأن البنوك الكبرى لن يعجبها هذا الأمر وسوف تسعى إلى إغلاقه للأبد."
لكن ما هو نظام Bitcoin Pro وكيف يعمل؟
الفكرة وراء Bitcoin Pro واضحة: السماح للشخص العادي بالاستفادة من الطفرة الحالية في العملة الرقمية والتي لا تزال الاستثمار الأكثر ربحاً في القرن الحادي والعشرين، على عكس ما يعتقد بعض الناس أنها مجرد طفرة عابرة.

على الرغم من انخفاض سعر البيتكوين عن أعلى مستوى له على الإطلاق عندما بلغ 20 ألف دولار لكل بيتكوين، إلا أن المتداولين ما زالوا يحققون أرباح هائلة منه. لماذا ا؟ لأن هناك الآلاف من العملات الرقمية الأخرى بالإضافة إلى عملات بيتكوين وتحقق أيضاً أرباح ضخمة بشكل يومي.

بعض هذه العملات الرقمية تشمل ريبل، إثيريوم، مونيرو، زدكاش. وما زالت تحقق عائدات تزيد عن 10,000٪ وأكثر من ذلك بالنسبة للمتداولين العاديين وحتى قليلي الخبرة.

يتيح لك Bitcoin Pro الاستفادة من جميع هذه العملات الرقمية، حتى في حالة هبوط السوق. فهو يستخدم الذكاء الاصطناعي (AI) للتعامل مع عمليات البيع الطويلة والقصيرة تلقائياً حتى تتمكن من جني الأموال على مدار الساعة، حتى أثناء النوم.

ويتم تطوير ودعم Bitcoin Pro من قبل بعض أذكى عقول التكنولوجيا الموجودة في العالم مثل ريتشارد برانسون، وإيلون ماسك وبيل جيتس على سبيل المثال لا الحصر.
لقد بنى هؤلاء العباقرة في مجال التكنولوجيا شركات تقدر قيمتها بمليارات الدولارات من خلال حل المشكلات المعقدة مثل المدفوعات عبر الإنترنت والحوسبة والنقل. الآن، يعالجون مشكلة عدم المساواة في الثروة العالمية من خلال السماح لأي شخص - بغض النظر عن ثرائه أو فقره - بجني ما يكفي من المال للاستمتاع بحياة سعيدة ومرضية.
البنوك الكبرى التي تصنع الأموال، لا تريدك أن تعرف هذا السر
يضيف الفنان طارق العلي في الفيديو الذي نشره
"إننا نعيش أوقاتاً اقتصادية عصيبة، وهذا هو الحل الذي ينتظره الناس. لم تتح لنا أبداً في التاريخ مثل هذه الفرصة المدهشة التي يمكن للأشخاص العاديين الاستفادة منها بسهولة لجني ثروة هائلة في مثل هذا الوقت القصير."

"يتردد بعض الناس في تجربة هذا الأمر لأنه أمر مختلف تماماً عما عهدوه سابقاً. وذلك لأن البنوك الكبيرة تحاول تغطية هذا الأمر! تقوم البنوك الكبرى بإنشاء الدعاية وإطلاق مصطلح "احتيال" على العملات الرقمية ومنصات التداول مثل Bitcoin Pro. لكن لماذا يقومون بذلك؟ لأنهم قلقون من أن أرباح الشركات والبنوك الكبرى ستنكمش بمجرد معرفة عملائهم لكيفية تكوين ثروة هائلة بأنفسهم."

"الحقيقة هي أن العملات الرقمية أصبحت ثورة في حياتنا وأي شخص لا يستغل هذه الفرصة سوف يفقدها للأبد. لقد تلقيت بالفعل مكالمات وتهديدات غاضبة من شركات مالية كبيرة لأنني وجهت انتباه الناس إلى هذه التكنولوجيا. لقد بدأ المقيمين في الكويت في معرفة الحقيقة وهي مسألة وقت فقط قبل أن يزداد عددهم."

"أردت أن أشارك هذا الأمر مع جمهوري لأنني تلقيت أيضاً مئات الرسائل الإلكترونية من أشخاص يشكرونني على مشاركتي هذا السر. والشخص الذي أتذكره تماماً هو من شاب اشترى لأخيه الصغير سيارة أحلامه - سيارة Ferrari 488 Pista باستخدام الأموال التي جناها من Bitcoin Pro. هذه المنصة تجعل حياة كل فرد في العالم أفضل ولو قليلاً."

شارك الخبر: