رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

logo
رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

آخر الأخبار

بلدية الكويت: تركيب 157 إعلانا ضمن حملة التوعية «ارميها في الأماكن المخصصة لها»

تم النشر بتاريخ : السبت 27 يونيو 2020

عدد المشاهدات : 36

Image

أعلنت بلدية الكويت اليوم السبت تركيب 157 إعلان (موبي) في المحافظات الست ضمن حملة التوعية التي أطلقتها بمشاركة الهيئة العامة للبيئة تحت شعار (ارميها في الأماكن المخصصة لها) منعا لانتشار عدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقالت البلدية في بيان صحفي لإدارة العلاقات العامة إن حملة التوعية تهدف إلى توعية المواطنين والمقيمين بإلقاء القفازات والكمامات المستخدمة في الأماكن المخصصة لها في جميع المحافظات تجنبا لانتشار عدوى الفيروس.

وشددت على أهمية مشاركة ومساهمة الجميع في اتباع تعليمات الجهات المعنية والإرشادات التوعوية للحيلولة دون انتشار العدوى بالفيروس والقضاء عليه.

وأوضحت أن الحملة تتضمن عدة محاور رئيسية تستهدف توعية المواطنين والمقيمين بإلقاء القفازات والكمامات المستخدمة في الأماكن المخصصة لها والقضاء على المظاهر السلبية التي تضر نظافة البيئة وتساعد في سرعة انتشار الفيروس.

وذكرت أن البلدية والهيئة العامة للبيئة توليان اهتماما كبيرا بالحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين ونظافة البيئة من خلال توعية أكبر شريحة من المجتمع وترويج حملة (ارميها في الأماكن المخصصة لها) للقضاء على المظاهر السلبية التي تساعد على انتشار العدوى.

وقالت البلدية إن الإعلانات ال157 في الشوارع والطرق والتقاطعات بالمحافظات الست تحمل عبارات توعية باللغتين العربية والإنجليزية تحث الجميع على إلقاء القفازات والكمامات المستخدمة في الأماكن المخصصة لها.

وبينت أن الإعلانات التوعوية تم توزيعها على المحافظات الست إذ تم تركيب 20 إعلانا بمحافظة حولي و42 في العاصمة و22 في (مبارك الكبير) و32 في الأحمدي و16 في الجهراء و25 في الفروانية. 

شارك الخبر:

أخبار متعلقة

«الخدمة المدنية»: ترشيح كافة طلبات التعيين الواردة بكتاب «البلدية»

أعلن ديوان الخدمة المدنية ترشيـح كافة طلـبات التعييـن الـواردة بكتاب بلدية الكويت المؤرخ بتاريخ (2020/6/30).

الخميس 02 يوليو 2020

«الخدمة المدنية» يطلب كشوف الوافدين المنتهية خدماتهم في «البلدية»

طلب رئيس ديوان الخدمة المدنية أحمد الجسار من مدير عام بلدية الكويت موافاة الديوان بعدد الموظفين غير الكويتيين الذين طبقت عليهم أحكام قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 11 /2017 بشأنهم مع تحديد المجموعات الوظيفية التي ينتمون إليها حتى يتسنى للديوان اتخاذ ما يلزم نحو ترشيح الكوادر الوطنية من المسجلين بنظام التوظيف المركزي من الحاصلين على مؤهلات علمية تجيز لهم الاحلال محلهم لضمان سير العمل وانتظامه في بلدية الكويت.

الثلاثاء 30 يونيو 2020

السماح لسوق الجمعة ومكاتب بيع السيارات بمعاودة العمل

قال مدير عام البلدية م. أحمد المنفوحي انه تم السماح لسوق الجمعة ومكاتب بيع السيارات بجميع المحافظات من مزاولة عملهم خلال المرحله الثانية والتي بدأت اليوم.

الثلاثاء 30 يونيو 2020

«البلدية» تطلب من «الخدمة المدنية» تعيين 400 كويتي لسد نقص الموظفين الوافدين

طلبت بلدية الكويت من ديوان الخدمة المدنية توفير عدد 400 موظف وموظفة من الكويتيين بجميع التخصصات في مجموعات الوظائف المختلفة لسد النقص بعد قرارات انهاء خدمات بعض الموظفين الوافدين.

الثلاثاء 30 يونيو 2020

‫فتح المقابر للجمهور يوميا من 5:30 حتى 8:30 صباحا ابتداء من الثلاثاء‬

‫أعلنت بلدية الكويت تحديد مواعيد فتح المقابر أمام الجمهور خلال المرحلة الثانية من الساعة 5:30 حتى الساعة 8:30 صباحا ابتداء من الثلاثاء‬

الأحد 28 يونيو 2020

بلدية الكويت توقف جميع مراسلاتها الورقية

أعلن مدير عام بلدية الكويت المهندس احمد المنفوحي اليوم الاربعاء قرارا بوقف جميع المراسلات الورقية واطلاق العمل بالتراسل الالكتروني دعما للاجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمكافحة فيروس كورونا المستجد

الأربعاء 24 يونيو 2020

بلدية الكويت: قطع الكهرباء عن 45 عقارا مخالفا بمنطقة صباح الأحمد البحرية

أعلنت بلدية الكويت اليوم الثلاثاء قطع التيار الكهربائي عن 45 عقارا في منطقة صباح الأحمد البحرية خالفوا القرار الوزاري باسكان العزاب في مناطق السكن الخاص و النموذجي.

الثلاثاء 23 يونيو 2020

«البلدية»: قطع التيار الكهربائي عن 40 عقارا مخالفا في «صباح الأحمد البحرية»

شنت فرق بلدية الكويت، حملات على العقارات المخالفة في مدينة صباح الأحمد البحرية.

الاثنين 22 يونيو 2020