رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

logo
رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

آخر الأخبار

«الكهرباء»: لا استقبال للمراجعين في المرحلة الحالية

تم النشر بتاريخ : الثلاثاء 30 يونيو 2020

عدد المشاهدات : 41

Image

أعلن وكيل وزارة الكهرباء والماء بالتكليف الناطق الرسمي باسم الوزارة المهندس جاسم النوري، انه لن يتم استقبال الجمهور والمراجعين في المرحلة الحالية الى حين صدور قرار بذلك، موضحا أن خدمات الوزارة الالكترونية تعمل وبإمكان الجميع الاستفادة من الخدمات المتاحة.

واضاف النوري في تصريح صحافي، اليوم الثلاثاءء، أنه «بناء على القرارات الصادرة من مجلس الوزراء وديوان الخدمة المدنية بشأن اتخاذ الاجراءات التنفيذية اللازمة للعودة التدريجية للعمل للموظفين، فقد قامت الوزارة بوضع خطة لعودة الموظفين لمقرات العمل تدريجياً، حيث بدأت اليوم استقبال الموظفين للعمل بنسبة 25 في المئة وفقاً لاحتياجات العمل».

وأشار النوري إلى حرص الوزارة على اتباع التدابير والاجراءات الاحترازية اللازمة للحد من انتشار الوباء واستقبال العاملين بشكل آمن من خلال تنظيم عملية الدخول والخروج واستخدام النظام الآلي للتحقق من تصاريح الدخول للموظفين المصرح لهم والمدرجة اسماؤهم من ضمن المرحلة الأولى 25 في المئة وتم تزويدهم بالتصاريح وفق نظام (QR code) للعمل بالفترة الأولى.

ولفت إلى مراعاة الوزارة اجراءات الامن والسلامة وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعى في المكاتب وفي جميع المراسلات وتعاملات الموظفين خلال تواجدهم فى مبنى الوزارة، والحرص على ضرورة التزام الموظفين بالتعليمات الصحية الوقائية وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي وارتداء الكمام حرصاً على سلامة الجميع.

شارك الخبر:

أخبار متعلقة

«الكهرباء»: خروج 6 وحدات بخارية من محطة الصبية نتيجة كسر في أحد أنابيب المياه

أعلنت وزارة الكهرباء والماء خروج 6 وحدات بخارية من محطة الصبية لتوليد القوى الكهربائية وتقطير المياه اليوم الأحد الساعة 17:23 حيث كان مقدار الطاقة المفقودة 1500 ميغاوات وذلك بسبب كسر في أحد أنابيب مآخذ المياه من البحر.

الأحد 05 يوليو 2020

«الكهرباء»: أعمال صيانة على الشبكة المائية مساء غد الخميس

أعلنت وزارة الكهرباء والماء عن القيام ببعض الأعمال في الشبكة المائية بموقع تقاطع الطريق الدائري السابع مع طريق الفحيحيل السريع غداً الخميس اعتباراً من الساعة الثامنة مساءًا .

الأربعاء 01 يوليو 2020

«الكهرباء» تعلن خطة العودة التدريجية إلى العمل بدءاً من الأحد المقبل

أعلنت وزارة الكهرباء والماء تعميماً لتنظيم العودة التدريجية إلى الدوامات بدءاً من الأحد المقبل عبر تكليف القطاعات بإعداد الجداول الخاصة بأسماء الموظفين المعنيين الذين سيعودون إلى رأس عملهم.

الأربعاء 17 يونيو 2020

«الكهرباء» تضع رؤية جديدة لتقديم 27 خدمة إلكترونيا

أعلنت وزارة الكهرباء والماء رؤية جديدة للخدمات الإلكترونية تتضمن توفير الكهرباء والمياه بجودة عالية عن طريق التطبيق أو من خلال الموقع الإلكتروني .

الثلاثاء 16 يونيو 2020

«الكهرباء»: بعض العمالة تقيم في المواقع الحيوية للحفاظ على استمرار الخدمة

أكدت وزارة الكهرباء والماء انها اعتمدت ومنذ بدء الأزمة إقامة عدد من موظفيها في المواقع الحيوية للوزارة، وذلك حفاظا على استمرار الخدمة.

الجمعة 12 يونيو 2020

«الكهرباء»: سيترفع الاستهلاك بالتزامن مع المرحلة الثانية من «عودة الحياة»

توقعت مصادر مطلعة في وزارة الكهرباء والماء استمرار ارتفاع معدل الاستهلاك اليومي للكهرباء في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

الخميس 11 يونيو 2020

«الكهرباء»: لجنة لحصر العاملين بالصفوف الأمامية.. المستحقين للمكرمة الأميرية

أعلن وكيل وزارة الكهرباء والماء بالتكليف م.جاسم النوري عن تشكيل لجنة لحصر من كانوا على رأس عملهم في قطاعات الوزارة خلال الفترة من 24 فبراير وحتى

الثلاثاء 26 مايو 2020

تسجيل 61 إصابة بـكورونا بين موظفي «الكهرباء»

بلغ عدد الموظفين الذين تأكدت اصابتهم بڤيروس كورونا المستجد 61 موظفا في وزارة الكهرباء والماء منذ بدء انتشار الوباء في البلاد.

الخميس 21 مايو 2020