رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

logo
رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

آخر الأخبار

وكيل الحرس الوطني يقلد عددا من قادة الحرس الأوسمة والأنواط

تم النشر بتاريخ : الأحد 30 أغسطس 2020

عدد المشاهدات : 328

Image

قلد وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي عددا من قادة الحرس وسام الواجب العسكري من (الدرجة الممتازة) ووسام الدفاع الوطني من رتبة (قائد) الممنوحة لهم من حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.
وذكر الحرس الوطني في بيان صحفي اليوم الأحد أن الفريق الرفاعي قلد المعاون للعمليات والتدريب اللواء الركن فالح شجاع ومدير ديوان نائب رئيس الحرس الوطني اللواء جمال الذياب وعددا من القادة (وسام الواجب العسكري من الدرجة الممتازة) تقديرا لخدماتهم المميزة لصالح الدفاع الوطني.
وأضاف أنه قلد أيضا عددا آخر من القادة وسام الدفاع الوطني من رتبة (قائد) تتويجا لجهودهم في أداء واجباتهم الوطنية كما هنأهم ونقل إليهم تحيات القيادة العليا للحرس ممثلة في سمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني والشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح نائب رئيس الحرس الوطني.
وأكد أن منح الأوسمة من حضرة صاحب السمو يأتي تقديرا لقادة الحرس الوطني واعتزازا بدورهم في أداء واجباتهم الأمنية والعسكرية ليشكلوا مع إخوانهم في الجيش والشرطة والإدارة العامة للاطفاء درعا حصينة للدفاع عن الكويت.
وثمن الفريق الرفاعي للمكرمين جهودهم المخلصة في أداء الواجب وتفانيهم في النهوض بمسؤولياتهم مؤكدا أن هذا التكريم ينبغي أن يكون دافعا لهم لبذل المزيد من الجهود لرد الجميل إلى الوطن. 

شارك الخبر:

أخبار متعلقة

الحرس الوطني يبحث تفعيل بروتوكول التعاون مع «الموانئ»

بحث الحرس الوطني تفعيل وتطوير بروتوكول التعاون مع مؤسسة الموانئ بحضور المدير العام للمؤسسة الشيخ يوسف العبدالله الصباح، والمعاون للإسناد الإداري في الحرس الوطني العميد مهندس عصام نايف عصام.

الاثنين 07 سبتمبر 2020

وكيل الحرس الوطني يقلد قائد الشؤون المالية وإدارة الموارد رتبة لواء

قلد وكيل الحرس الوطني الكويتي الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي قائد الشؤون المالية وإدارة الموارد العميد رياض طواري رتبة لواء وذلك بحضور كل من المعاون للعمليات والتدريب اللواء فالح شجاع ومدير ديوان نائب رئيس الحرس الوطني اللواء جمال الذياب وكبار القادة والضباط.

الأحد 06 سبتمبر 2020

وكيل الحرس الوطني يكرم المتطوعين من متقاعدي «الحرس» لجهودهم خلال أزمة «كورونا»

قام وكيل الحرس الوطني الكويتي الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي بتكريم المتطوعين من متقاعدي الحرس الذين حرصوا على الانضمام للحرس لمساندة

الخميس 27 أغسطس 2020

الحرس الوطني يكرم الكوادر العاملة في المستشفى الميداني بمنطقة المهبولة

كرم وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم عبدالرزاق الرفاعي الكادر الطبي والإداري الذي انهى مهامه في تشغيل المستشفى الميداني بمنطقة المهبولة الذي أقيم ضمن جهود الحرس الوطني في تقديم الدعم والإسناد لجهات الدولة المختلفة في التصدي لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وذلك بحضور المعاون للعمليات والتدريب اللواء الركن فالح شجاع فالح ، والمعاون للإسناد الإداري العميد مهندس عصام نايف عصام وعدد من كبار القادة والضباط في الحرس الوطني.

الأحد 23 أغسطس 2020

الرفاعي: قيادة «الحرس الوطني» تولي أهمية كبرى للتعليم والتدريب

وكيل الحرس الوطني الكويتي الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي اليوم الاثنين ان القيادة العليا في (الحرس) تولي أهمية كبرى لاستمرار العملية التعليمية والتدريبية باستخدام التقنيات التعليمية الحديثة.

الاثنين 10 أغسطس 2020

الحرس الوطني ينهي مهامه في إدارة المستشفى الميداني بالمهبولة

أنهى الحرس الوطني مهامه في مساندة وزارة الصحة من خلال تجهيز وإدارة المستشفى الميداني في منطقة المهبولة بعد أن أمضى قرابة أربعة أشهر في تقديم الخدمات الصحية لسكان المنطقة بواقع 30 ألف مواطن ومقيم قدمت لهم الخدمة الطبية خلال فترة الحظر.

الأربعاء 29 يوليو 2020

«الحرس الوطني» يفرج عن الموقوفين انضباطيا بمناسبة عيد الأضحى

أصدر وكيل الحرس الوطني الكويتي الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي اليوم الثلاثاء قرارا بالإفراج عن جميع منتسبي الحرس الوطني الموقوفين انضباطيا وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

الثلاثاء 28 يوليو 2020

الحرس الوطني و«البترول الوطنية» يبحثان تعزيز التعاون المستقبلي

بحث وكيل الحرس الوطني الكويتي الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي في مكتبه مع كل من نائب الرئيس التنفيذي لشركة البترول الوطنية الكويتية عبدالعزيز الدعيج ومدير أمن الإطفاء بالشركة عبدالله العجمي تعزيز التعاون المستقبلي بين الجانبين.

الأربعاء 22 يوليو 2020