رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

logo
رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

آخر الأخبار

شبكة "الثريا" الإعلامية تؤكد استمرار دعمها لكل ما فيه الخير للكويت

تم النشر بتاريخ : الأحد 06 ديسمبر 2020

عدد المشاهدات : 203

Image

- العملية الانتخابية أظهرت الصورة الحقيقية للديمقراطية والحرية في الكويت

- مشاركة الشعب الكويتي في الانتخابات طريق كل من يريد خدمة الوطن والحفاظ عليه

- انتخابات مجلس الأمة خرجت بصورة تليق باسم ومكانة دولة الكويت

أعربت شبكة "الثريا" الإعلامية عن سعادتها البالغة لنجاح العرس الديمقراطي الذي خرج بصورة تليق باسم ومكانة دولة الكويت، نتيجة للجهود المبذولة من جميع الوزارات والجهات الحكومية التي شاركت في الإعداد والتنظيم لانتخابات مجلس الأمة 2020.

وأعرب رئيس تحرير شبكة "الثريا" الإعلامية الشيخ فهد داود الصباح، عن خالص شكره وتقديره لجميع الوزارات والجهات الحكومية التي شاركت في تنظيم الانتخابات البرلمانية، وعلى ما أبدوه من تعاون وتكاتف وتنسيق وتنظيم بناء لإجراء عملية الانتخابات وفق الاشتراطات الصحية المطلوبة، واتخاذ كافة الاحترازات والاحتياطات جراء الظروف الصحية الراهنة حفاظاً على سلامة الجميع.

وقال داود إن العملية الانتخابية التي شهدتها الكويت تظهر الصورة الحقيقية للديمقراطية والحرية في البلاد، في ظل القيادة السياسية الحكيمة لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وولي عهده سمو الشيخ مشعل الأحمد.

وأشاد رئيس تحرير شبكة "الثريا" الإعلامية بوعي الشعب الكويتي وحرصهم على المشاركة القوية في الانتخابات واختيار من يمثلهم تحت قبة عبد الله السالم، لافتاً إلى أن ما قام به الكويتيين في العرس الانتخابي هو طريق كل من يريد خدمة الوطن والحفاظ على وحدته ونسيجه المجتمعي.

كما تقدم بخالص التهاني للمرشحين الذين نجحوا في الوصول إلى مقاعد مجلس الأمة، متمنياً لجميع الأعضاء التوفيق والسداد لما فيه مصلحة الوطن والمواطنين، مؤكداً استمرار دعم ومساندة شبكة "الثريا" الإعلامية للكويت ولكل من يريد الخير لها.

شارك الخبر:

أخبار متعلقة