رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

logo
رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

آخر الأخبار

تطبيق «الدفع الإلكتروني» جاهز في وزارة الكهرباء

تم النشر بتاريخ : الخميس 17 ديسمبر 2020

عدد المشاهدات : 161

Image

انتهت وزارة الكهرباء والماء من التحديثات التي أجرتها مؤخرا على «تطبيق» الدفع الإلكتروني الخاص بالوزارة، حيث بات متاحا أمام الجميع للدخول على التطبيق من كل الأجهزة الإلكترونية والدفع منها.

وقال الوكيل المساعد لقطاع التخطيط والتدريب وشؤون خدمة العملاء أحمد الرشيدي إن الوزارة حريصة كل الحرص على الوصول إلى جميع المستهلكين من خلال تحديث برامجها المختلفة لاسيما الخاصة بدفع رسوم استهلاك الكهرباء والماء للتسهيل على العملاء دفع مديونياتهم للوزارة دون تراكمها أو تأخيرها.

وأشار الرشيدي في تصريح صحافي إلى أنه في الأسبوع الماضي قامت الوزارة بإحداث تحديث على «تطبيق الدفع» وكان التطبيق متاحا على بيئة «أندرويد» ويستطيع جميع المستهلكين أصحاب تلك الأجهزة الحديثة الدفع من عليها، مبينا أن التحديث أخذ حوالي 48 ساعة على بيئة «IOS» في «appstore» من الخميس، مؤكدا أن التطبيق عاد إلى العمل حاليا على جميع الأجهزة الإلكترونية ويستطيع أي مستهلك الدخول إليه ودفع ما عليه.

من جهة أخرى حصلت وزارة الكهرباء والماء على موافقة الجهاز المركزي للمناقصات العامة بترسية مناقصتين بكلفة إجمالية 7 ملايين دينار، الأولى منهما خاصة بأعمال التشغيل والصيانة لقطاعي تشغيل وصيانة المياه، وقطاع الخدمات الفنية والمشاغل الرئيسية لتطوير وتحديث آلية العمل وبيئته داخل القطاعين وفقا للجدوال الموضوعة لمثل تلك المشاريع المهمة بالنسبة للوزارة.

وأشارت مصادر وزارة الكهرباء أن المناقصة الثانية خاصة بصيانة معدات إنارة الشوارع في محافظة الجهراء والتي تنفذها إدارة معدات إنارة الشوارع في قطاع شبكات التوزيع الكهربائية بهدف إحلال وتجديد شبكة إنارة الشوارع من أعمدة كهربائية ومستلزماتها خاصة التي انتهى عمرها الافتراضي.

شارك الخبر:

أخبار متعلقة