رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

logo
رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

آخر الأخبار

رئيس تحرير شبكة "الثريا" الإعلامية: الشباب الكويتي هو حاضر الوطن ومستقبله وأمله في تحقيق الريادة

تم النشر بتاريخ : الثلاثاء 22 ديسمبر 2020

عدد المشاهدات : 1189

Image

التزاماً من رئيس تحرير شبكة "الثريا" الإعلامية الشيخ فهد داود الصباح بشعار "الشباب هو المستقبل"، وإيماناً منه بدورهم الحيوي والمؤثر في نهضة وتقدم المجتمعات، وترسيخاً للمبدأ الذي يؤمن به ويسعى دائماً لتعزيزه من خلال دعم ومساندة الشباب لتمكينهم في كافة المجالات.

استقبل الشيخ فهد داود الصباح، اليوم الثلاثاء الكاتب والمؤلف الكويتي سعد الرفاعي، حيث أكد خلال اللقاء أهمية دور الشباب في تقدم الكويت، لا سيما الكتاب والمؤلفين الموهوبين ذوي الفكر المستنير لأهمية دورهم في ترسيخ المبادئ والقيم المثلى للمجتمع الكويتي في عقول الأجيال القادمة، بالإضافة إلى إرساء وتعزيز انتماء الشباب لوطنهم الحبيب الكويت.

وشدد على ضرورة الاهتمام بقدرات الشباب ومهاراتهم في جميع المجالات واحتضانها وتبني الأفكار الشبابية وتوجيهها إلى المسار الصحيح، مؤكداً على ضرورة إبراز إمكانات ومهارات الشباب المبدعين، لاسيما في مجالات "الآداب والثقافة والفنون" لما لهم من تأثير على المجتمع.

وأكد رئيس تحرير شبكة الثريا خلال اللقاء على ضرورة توفير سبل الدعم المادي والمعنوي للكوادر الوطنية المبدعة ورعاية أفكارهم وتبني الكفاءات الشبابية ومبادراتهم وتشجيعهم على الإنتاج والإبداع لتقدم وارتقاء الكويت في جميع المجالات.

وأثنى الداود على ما تحقق من إنجازات بسواعد أبناء الوطن خلال الفترة الأخيرة في مجالات عدة، متمنياً مزيداً من التوفيق والنجاح للشباب الكويتي الذي يمثل حاضر الوطن ومستقبله وأمله في تحقيق الريادة للكويت في جميع المجالات وعلى كافة الأصعدة.

شارك الخبر:

أخبار متعلقة