رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

logo
رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

آخر الأخبار

الكويت ينفرد بصدارة الطائرة

تم النشر بتاريخ : الثلاثاء 12 يناير 2021

عدد المشاهدات : 54

Image

أوقف فريق كاظمة للكرة الطائرة قطار انتصارات غريمه العربي، وثأر من هزيمته في الدور الأول للدوري الممتاز بفوزه عليه بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الأول، على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم، ضمن الجولة السابعة من الدوري الممتاز، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي (27-25، 25-17، 25-18).

وبنفس النتيجة 3-0 حقق فريق الكويت فوزاً متوقعاً على منافسه الشباب (25-14، 25-22، 25-10).

وبهذه النتائج انفرد الكويت بقمة الترتيب برصيد 13 نقطة يليه كاظمة في المركز الثاني، متقدما بفارق الاشواط عن العربي الذي تراجع للمركز الثالث ولكل منهما 12 نقطة.

بينما ظل الشباب في المركز الاخير بـ7 نقاط.

كاظمة والعربي

جاءت بداية مباراة كاظمة والعربي سريعة وقوية، وكانت الندية حاضرة بين الفريقين في الشوط الأول بشكل كبير، حيث تميز البرتقالى بالدفاع الجيد عن المنطقة الخلفية وحوائط صد صلبة أمام ضربات العرباوي، كما تألق معظم لاعبيه، خصوصاً محترفه الدومينيكاني سانتوس، في الضرب الساحق من المنطقتين الخلفية والأمامية.

في المقابل، وقف الأخضر بالمرصاد عبر أداء جيد دفاعاً وهجوماً وضربات ساحقة قوية من محترفه البلغاري كادانكوف ومحمد سويد ومحمد باشا، لكن بعض الأخطاء الشخصية، خصوصا على مستوى الدفاع، حسمت الشوط الأول للبرتقالي.

ومع بداية الشوط الثاني، ظهر جليا أن العربي ليس في يومه، بسبب غياب التركيز وسوء استقبال الكرة الأولى والدفاع غير الجيد، الأمر الذي استغله البرتقالي في فرض كلمته على المجريات، مستفيداً من انسجام معده محمد قاسم مع المحترف الدومينيكاني سانتوس ومشعل العمر وناصر الرفاعي في الضرب السريع، لينهي كاظمة الشوطين الثاني والثالث والمباراة لمصلحته.

الكويت والشباب

أما المباراة الثانية فكانت من طرف واحد، الكويت الذي نجح في فرض سيطرته على مجريات اللعب، مستغلا الفارق الفني بين مستوى لاعبي الفريقين وتألق معظم لاعبيه بحوائط صد صلبة ودفاع جيد عن المنطقة الخلفية وضربات ساحقة قوية من عبدالله جاسم والبرازيلي إيفاندرو، بالمقارنة بلاعبي الشباب اللذين قدموا أداء مقبولاً طبقا لإمكانياتهم، لينهي الابيض اللقاء لمصلحته.

المجلس الجديد تسلم الاتحاد

من جانب آخر، جرت أمس الأول إجراءات تسليم مقر الاتحاد رسميا لمجلس ادارة الاتحاد الجديد برئاسة د. عبدالهادي الشبيب، حيث قامت اللجنة المشكلة من هيئة الرياضة باستلام الاتحاد من اللجنة المؤقتة، التي كانت مكلفة بإدارته خلال الفترة الماضية، قبل ان تقوم بتسليمه لمجلس الادارة المنتخب.

 

شارك الخبر:

أخبار متعلقة