رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

logo
رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

آخر الأخبار

العيدان للحفر والتكنولوجيا بنفط الكويت والزعبي إلى نفط الخليج والعجمي إلى كيبيك

تم النشر بتاريخ : الأربعاء 13 يناير 2021

عدد المشاهدات : 64

Image

كشفت مصادر نفطية رفيعة المستوي عّن بعض التغيرات التي تشهدها مناصب نواب الرئيس التنفيذي في شركتي نفط الكويت والبترول الوطنية والبترولية المتكاملة كيبيك .

وقالت المصادر إن مجلس إدارة شركة نفط الكويت عقد اجتماعاً اليوم عقب التغيرات التي أجراها مجلس إدارة مؤسسة البترول علي مناصب الرؤساء التنفيذيين بالوكالة في ٣ شركات ، موضحة أن الاجتماع أسفر عن قرارات بتدوير نائب الرئيس التنفيذي للغاز أحمد العيدان من الاستكشاف والغاز ليتولي منصب نائب الرئيس للحفر والتكنولوجيا على أن يصبح  نايف العنزي مستشار بسبب ظروفه الصحية .

وأشارت المصادر إلى أن المجلس وافق علي انتقال نائب الرئيس التنفيذي للشركة  محمد الزعبي ليتولي منصب نائب الرئيس نفط الخليج .


إلى ذلك قالت المصادر إن مجلس إدارة شركة شركة البترول الوطنية وافق علي انتقال نائب الرئيس التنفيذي للمشاريع في الشركة عبدالله فهاد العجمي إلى شركة البترولية المتكاملة كيبيك .

وأكدت المصادر على أن تلك التغيرات في مناصب نواب الرئيس التنفيذي لمواكبة التطورات والتغيرات التي تتطلبها المرحلة الراهنة وما تشهده الشركات من مشروعات استراتيجية عملاقة تحتاج إلى كفاءات القطاع النفطي في كافة الشركات .

شارك الخبر:

أخبار متعلقة

الهاشل: «المركزي» يُطلق «لنكن على دراية».. لتعزيز الثقافة المصرفية بالمجتمع

«لنكن على دراية» توفر التوعية لعملاء البنوك بحقوقهم التي يحرص «المركزي» على حمايتها تشتمل ڤيديوهات توعوية

الاثنين 25 يناير 2021