رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

logo
رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

آخر الأخبار

برنامج دراسات عليا خاص بالطاقة بالتعاون بين كلية العلوم الإدارية ونفط الكويت

تم النشر بتاريخ : الاثنين 25 يناير 2021

عدد المشاهدات : 81

Image

عقدت كلية العلوم الإدارية في جامعة الكويت اجتماعا مؤخراً مع كلية الدراسات العليا وشركة نفط الكويت، لمناقشة طرح برنامج دراسات عليا خاص بالطاقة تطرحه كلية العلوم الإدارية لمنتسبي القطاع النفطي وفق الإمكانيات المتاحة بالمجالات العلمية والأكاديمية والاستشارية والتدريبية.

وذكرت كلية العلوم الإدارية في بيان صحافي اليوم، "أن الاجتماع اختتم توصياته من جميع الأطراف المشاركة بضرورة دراسة جميع الخيارات والبدء بطرح البرنامج بعد أخذ الموافقات".

وتابعت الكلية، "أن هذا البرنامج سيكون بمثابة شهادة عالمية تقدمها جامعة الكويت بالتعاون مع إحدى الجامعات العالمية المرموقة بهذا المجال كما يساهم في خدمة جامعة الكويت عن طريق رفع مستوى المهارات المهنية والفنية ولاسيما هيئة التدريس بالكلية".

وأشارت إلى أن شركة نفط الكويت وكليتي العلوم الإدارية والدراسات العليا سعت لخلق نموذج للتعاون المشترك لتبادل الخبرات في المجالات العلمية والأكاديمية والبحثية، نظراً لتلك التطورات من أثر مباشر على قطاع النفط والطاقة والذي يشكل العمود الفقري للاقتصاد الوطني وبغية الوصول للاستفادة القصوى من إمكانيات الجامعة التدريبية والفنية والاستشارية.

وأضافت الكلية أن الاستعداد والتحول للاقتصاد الرقمي والمعرفي والدفع لتهيئة الشركات في خطة الكويت 2035 ومواكبة التطورات الجارية بالعالم اصبح ضرورة.

شارك الخبر:

أخبار متعلقة

سامسونج تطلق برنامج استبدال الهواتف الذكية الحالية والحصول على أحدث هواتفها الذكية Galaxy S21 في الكويت

يمكن للعميل تبديل ما يصل إلى ثلاثة أجهزة في المتاجر، وتوفير ما يصل إلى 231 دينار كويتي، واستخدامها للحصول على الهواتف الذكية الجديدة

السبت 27 فبراير 2021