رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

logo
رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

آخر الأخبار

تجديد تكليف عمل اتحادي طلبة مصر وكندا سنة كاملة

تم النشر بتاريخ : الاثنين 15 فبراير 2021

عدد المشاهدات : 158

Image

أعلن رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت م. فلاح السويري عن تكليف الهيئة الإدارية لفرعي الاتحاد في كل من "جمهورية مصر العربية - كندا" بالاستمرار في القيام بأعمال تسيير شؤون الفرع لمدة سنة تبدأ من تاريخ انقضاء سنة على إجراء آخر انتخابات للفرع لكونها الممثل الشرعي للطلبة والمنتخب من قبل الجمعية العمومية.

وذكر السويري في القرار الإداري الصادر من قبل الهيئة التنفيذية أمس، "إن هذا القرار جاء بعد الظروف الاستثنائية التي فرضتها الأزمة الصحية بسبب فيروس كورونا المستجد وما صاحبها من تبعات سلبية على جميع مظاهر الحياة بسبب ظروف الإغلاق وإجراءات التباعد الاجتماعي التي فرضتها السلطات الصحية في مختلف دول العالم"

وتابع السويري، "استحالة عقد الجمعية العمومية لفروع الاتحاد وإجراء الانتخابات لاختيار الهيئة الإدارية في موعدها المقرر قانونا بسبب عدم تواجد أغلب الجموع الطلابية في مقرات دول الدراسة في الوقت الحالي".

ولفت السويري إلى أن هذا القرار جاء بناء على نص المادة "يجوز للهيئة التنفيذية في حالة عدم التمكن من عقد الجمعية العمومية أو إجراء الانتخابات لأي فرع من الفروع بسبب ظروف قاهرة تكلف لجنة تقوم بأعمال الفرع من أعضاء الجمعية العمومية لمدة سنة قابلة للتجديد لحين زوال تلك الظروف".

 

شارك الخبر:

أخبار متعلقة