رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

logo
رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

آخر الأخبار

كلية «الحقوق» تنظم برنامجاً قانونياً عن «المستجدات التشريعية في دول الخليج»

تم النشر بتاريخ : السبت 17 أبريل 2021

عدد المشاهدات : 394

Image

كشف القائم بأعمال عميد كلية الحقوق في جامعة الكويت الدكتور عبد الله الحيان، عن تنظيم الكلية برنامجاً قانونياً تحت عنوان «المستجدات التشريعية والقانونية في دول مجلس التعاون» اعتباراً من الفترة يوم الاثنين الموافق 19 الجاري حتى يوم 5 مايو المقبل في الساعة 9:30 مساءً عن طريق البث المباشرة على قناة كلية الحقوق عبر «اليوتيوب».

وأوضح الحيان في تصريح صحافي اليوم السبت، أن البرنامج يتخلله سلسة من الحوارات بمشاركة نخبة من الأكاديميين من أعرق جامعات دول مجلس التعاون الخليجي المتمثلة في السعودية والأمارات وعمان وقطر والبحرين.

وأضاف أن البرنامج يهدف لتبادل الخبرات والتعاون بين الدول وإثراء المعلومات فيما بينها وتعزيز ونشر ثقافة العمل المشترك، داعياً الجميع للمشاركة في البرنامج للاستفادة من خبرات الأكاديميين التي اكتسبوها على مدى سنوات طويلة.

يذكر أن البرنامج القانوني خصص سلسة الحوارات لنخبة من الأكاديميين من أعرق جامعات دول مجلس التعاون الخليجي، ففي يوم الاثنين الموافق 19 الجاري لمشاركي المملكة العربية السعودية، ويوم الأربعاء الموافق 21 الجاري لمشاركي الأمارات العربية المتحدة، ويوم الأثنين الموافق 26 الجاري لمشاركي دولة قطر، ويوم الأربعاء الموافق 28 الجاري لمشاركي سلطنة عمان، ويوم الأثنين الموافق 3 مايو لمشاركي مملكة البحرين، وأخيراً يوم الأربعاء الموافق 5 مايو لمشاركي دولة الكويت.

شارك الخبر: