رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

logo
رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

آخر الأخبار

فريق "فلامنجو" يتابع مباراة الهلال والترجي من الإستاد

تم النشر بتاريخ : السبت 14 ديسمبر 2019

عدد المشاهدات : 388

Image

وصل لاعبو فريق فلامنجو البرازيلي، برفقة الجهاز الفني والإداري، منذ قليل، إلى ملعب ستاد جاسم بن حمد؛ من أجل مشاهدة المباراة القوية التي تُجرى الآن وتجمع بين الهلال السعودي حامل لقب دوري أبطال آسيا، والترجي التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا، في إطار منافسات كأس العالم للأندية .
وحضرت بعثة الفريق كاملة إلى الملعب بعد أن تقرر إلغاء المران اليوم؛ بسبب الإرهاق الذي تعرض له اللاعبون والجهاز الفني خلال رحلة  الفريق من البرازيل إلى العاصمة القطرية (الدوحة)؛ من أجل الانضمام للفرق الـ7 المشاركة في كأس العالم للأندية الأبطال.
كانت بعثة حامل لقب الدوري البرازيلي وبطولة كأس ليبرتادوريس، قد وصلت، اليوم السبت، إلى مطار الدوحة الدولي قادمة من البرازيل من أجل المشاركة في مونديال الأندية كمُمثل لقارة أمريكا الجنوبية.
ويأتي لاعبو فلامنجو البرازيلي وجهازه الفني مُحمل بأحلام وطموحات كبيرة من أجل المشاركة المُشرفة في البطولة وحصد لقب كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه.
يُذكر أن الفريق البرازيلي في انتظار الفائز من مباراة الهلال السعودي والترجي التونسي، والتي تُجرى الآن على ملعب استاد جاسم بن حمد الدولي في العاصمة القطرية الدوحة.

شارك الخبر: