رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

logo
رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

آخر الأخبار

غموض حول حفرة عملاقة في المكسيك تزداد اتساعًا

تم النشر بتاريخ : السبت 05 يونيو 2021

عدد المشاهدات : 64

Image

قالت سلطات الدفاع المدني المحلية في المكسيك، إن حفرة عملاقة مملوءة بالمياه تشكلت لأسباب مجهولة في حقل بوسط المكسيك باتت تتسع.

وقال المنسق العام للدفاع المدني المحلي، خوسيه أنطونيو راميريز لبرنامج أريستيجوي نوتيسياس بالراديو المحلي إن الحفرة، التي كان قطرها في السابق 5 أمتار في الوقت الذي اكتشفت فيه بقرية سانتا ماريا زاكاتيبيك في ولاية بويبلا وسط البلاد، يزيد قطرها حالياً على 60 متراً.

واكتشفت صاحبة المنزل الوحيد في المنطقة، والذي يقع مباشرة على حافة الحفرة، تلك الحفرة للمرة الأولى عندما سمعت ضوضاء عالية في نهاية الأسبوع. وقال راميريز إن منزلها في خطر.

ويجري التحقيق في أسباب حدوث الحفرة. وقالت سلطات الدفاع المدني الوطني المكسيكية إن المياه الجوفية المتدفقة داخل التربة سهلة التآكل ربما كانت السبب في حدوث الحفرة. ويقدر عمق الحفرة بحوالي 20 متراً.

شارك الخبر:

أخبار متعلقة

شركة كانسينو: المكسيك تتسلم لقاح كورونا خلال أسابيع

قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة كانسينو بيولوجيكس الصينية للقاحات، شوي فنج يو، في مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس المكسيكي اليوم الثلاثاء، إن المكسيك على بعد أسابيع من تلقي أول جرعات من لقاح فيروس كورونا، والذي يتطلب أخذ جرعة واحدة فقط.

الثلاثاء 13 أكتوبر 2020

المكسيك تعلن عدم تخفيض إنتاج النفط بداية من يوليو وفق اتفاق «أوبك +»

قالت وزيرة الطاقة المكسيكية روسيو نالي، اليوم الأربعاء، إنه وفقًا لاتفاق "أوبك +"، فإن بلادها لن تخفض إنتاج النفط من تموز / يوليو حتى نهاية عام 2020.

الأربعاء 15 أبريل 2020

الرئيس المكسيكي يدعو السعودية وروسيا إلى التفاهم فيما بينهم بشأن أسعار النفط

وجه الرئيس المكسيكي، أندريس مانويل لوبيز أوبرادور، مساء اليوم السبت، دعوة إلى روسيا والسعودية.

السبت 04 أبريل 2020

نادال يتأهل لنهائي بطولة أكابولكو المكسيكية للتنس

نجح الإسباني رافائيل نادال، المصنف الثاني عالميا، إلى نهائي بطولة أكابولكو المكسيكية للتنس، حيث سينافس على اللقب أمام الأمريكي تايلور فريتز ، وسيواجه نادال في المباراة النهائية، فريتز الذي أطاح بمواطنه جون إيسنر، المصنف 20 عالميا والمرشح الخامس للقب، بنتيجة 2-6 و7-5 و6-3.

السبت 29 فبراير 2020

تعرف على التشكيل المتوقع لـ"ليفربول" في أولى مبارياته بمونديال الأندية

يستهل، اليوم الأربعاء، فريق نادي ليفربول الإنجليزي، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، مشواره في بطولة كأس العالم للأندية الأبطال، بمباراة نصف النهائي التي تجمعه بفريق مونتيري المكسيكي.

الأربعاء 18 ديسمبر 2019

شوط واحد يحسم تأهل فلامنجو لنهائي مونديال الأندية على حساب الهلال

حسم نادي فلامنجو البرازيلي، منذ قليل، تأهله إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية الأبطال، بعد تغلبه على فريق الهلال السعودي حامل لقب دوري أبطال آسيا، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة نصف النهائي التي جمعت الفريقين، اليوم الثلاثاء، على ملعب خليفة بن حمد.

الثلاثاء 17 ديسمبر 2019

تعرف على نصائح تشافي الأخيرة للاعبي السد قبل مباراة مونتيري

وجه الإسباني تشافي هيرنانديز، قائد فريق برشلونة السابق، والمدير الفني الحالي لنادي السد القطري، مجموعة من النصائح للاعبي الفريق، في اجتماعه بهم، أمس الجمعة، قبل خوض مباراة الدوري الثاني من بطولة كأس العالم للأندية في مواجهة مونتيري المكسيكي.

السبت 14 ديسمبر 2019