رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

logo
رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

آخر الأخبار

بوفون يرفض عرض برشلونة

تم النشر بتاريخ : الخميس 10 يونيو 2021

عدد المشاهدات : 42

Image

قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن الحارس الإيطالي المخضرم، الأسطورة جيانلويجي بوفون، رد على عرض من برشلونة للدفاع عن عرينه بدءا من الموسم الجديد 2021-2022.

وأكدت "سبورت"، أن بوفون البالغ عمره 43 عاما، رفض عرض برشلونة.

ولم تكشف الصحيفة الأسباب التي جعلت بوفون يرفض الانضمام لـ"البارسا"، لكن تقارير إعلامية، قالت في وقت سابق، إن الحارس المخضرم، قد يفضل خوض تجربة أخيرة في مسيرته مع فريق يمنحه فرصة اللعب بشكل أساسي، وهو الأمر المستبعد حدوثه في برشلونة، في ظل امتلاك الفريق الكتالوني للعملاق الألماني، مارك أندريه تير شتيغن، في حراسة المرمى.

وكان بوفون، أعلن رسميا بنهاية الموسم الجاري، رحيله عن صفوف يوفنتوس، بعد رحلة طويلة مع العملاق الإيطالي حصد خلالها رفقته العديد من الألقاب، ولم يكشف الحارس المخضرم ما إذا كان سيلعب من جديد لأحد الأندية، أم سيعلق قفازيه ويختار الاعتزال.

وانضم بوفون، إلى يوفنتوس لأول مرة في 2001 قادما من بارما، ورحل عن الفريق إلى باريس سان جيرمان في موسم 2018-2019 قبل عودته مرة أخرى.

ولم يشارك الحارس العملاق كثيرا في الموسم المنصرم، لكنه أظهر براعته في المباريات القليلة التي شارك فيها.

شارك الخبر:

أخبار متعلقة

رسميا.. ميسي يخطر برشلونة بالرحيل عن النادي

أخطر الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، إدارة النادى برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى هذا الصيف، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن ميسي أخبر البارسا عبر الفاكس برغبته فى تفعيل بند داخل عقده يحق له الرحيل لأي وجهة يريدها خلال انتقالات الصيف الحالي.

الثلاثاء 25 أغسطس 2020

رسميا.. برشلونة يُقيل مدربه سيتيين بعد الخسارة المُذلة من البافاري

أكد نادي برشلونة الإسباني، الاثنين، إقالة مدربه كيكي سيتيين، وذلك بعد خروج الفريق من الموسم من دون أي ألقاب، وعقب أيام من خسارته المذلة أمام بايرن ميونيخ الألماني، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بثمانية أهداف مقابل هدفين.

الاثنين 17 أغسطس 2020

بالصورة.. قائمة البارسا التي سيخوض بها الكلاسيكو غدا

أعلن كيكى سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، قائمة البارسا لمواجهة ريال مدريد فى كلاسيكو الأرض غدا الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية، ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري الإسبانى.

السبت 29 فبراير 2020

اجتماع عاجل لرئيس نادي برشلونة مع اللاعبين

يخطط جوسيب ماريا بارتومیو رئيس نادى برشلونة الإسباني، لعقد اجتماع مع اللاعبين مساء اليوم،الثلاثاء، لتوضيح حقيقة الشركة التي إستأجرها لحمايته وتحسين صورته عبر وسائل التواصل الاجتماعى والهجوم على نجوم حاليين وسابقين في البلوجرانا، وفقاً لما فجرته إذاعة "كادينا سير" أمس،الأثنين.

الثلاثاء 18 فبراير 2020