رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

logo
رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

آخر الأخبار

الكشف عن موعد إطلاق لعبة Resident Evil Re:Verse

تم النشر بتاريخ : الثلاثاء 15 يونيو 2021

عدد المشاهدات : 104

Image

أعلنت Capcom في شهر أبريل الماضي تأجيل موعد صدور لعبة Resident Evil Re:Verse لفصل الصيف، وبعد فترة من الترقب والانتظار، تم الكشف عن موعد الإصدار الرسمي خلال فعاليات مؤتمر الناشر الياباني بمعرض E3 2021.

لحسن الحظ، لن يطول انتظار المنافسات الجماعية للعبة Capcom، حيث تم الإعلان عن توافر طور اللعب الجماعي القادم مجانًا مع لعبة Resident Evil Village في شهر يوليو القادم، على أن يتم تحديد تاريخ الإصدار النهائي في وقت لاحق.

على الجانب الآخر ومن خلال إعلان مقتضب، أكد فريق تطوير Resident Evil Village عمله في الوقت الراهن على أول محتوى إضافي مخصص للعبة البقاء، دون وجود أي تفاصيل عن الأحداث أو الشخصيات التي سيتم التطرق لها، حيث يبدو وكأن عملية التطوير بدأت مؤخرًا، وفي الغالب لن نحصل على الإضافة الجديد قبل بداية 2022 على أقل تقدير.

في حال لم تكن تعلم، Re: Verse هو عنوان يركز على المنافسات الجماعية فقط وتم وصفه على أنه احتفال بالذكرى السنوية الـ «25» لسلسلة Resident Evil ويأتي مجانًا مع لعبة Resident Evil Village القادمة في مايو.

تحتوي اللعبة على لاعبين يتحكمون في العديد من شخصيات Resident Evil في مباراة Deathmatch مكونة من ستة أشخاص، ويجب على اللاعبين جمع عينات من فيروسات متناثرة حول الخريطة للنجاح في تلك المهمة.

يمكن للاعبين في تلك المباريات التحكُّم بشخصيات أيقونية من عالم السلسلة مثل Chris Redfield وJill Valentine وLeon Kennedy وClaire Valentine، وكما هو متوقع، ستكون الشخصيات الشريرة هي Nemesis وJack Baker بشكل أساسي.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون لكل شخصية قدرات ومهارات خاصة، فيما سيتسبب موت اللاعب في المباراة بعودة شخصيته كسلاح بيولوجي متحول كي ينتقم، وفي حال اخترت اللعب بشخصية الوحش، فتتلخص مهمتك في جمع كبسولات الفيروس سعيًا لزيادة قوتك، مما يوفر منافسات محتدمة على PlayStation وXbox وPC.

شارك الخبر:

أخبار متعلقة