رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

logo
رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

آخر الأخبار

رؤساء أستوديوهات PlayStation يهنئون Xbox على نجاح مؤتمر E3 2021

تم النشر بتاريخ : الثلاثاء 15 يونيو 2021

عدد المشاهدات : 108

Image

خطفت Microsoft الأضواء بالأمس خلال فعاليات مؤتمر Xbox بفضل الإعلانات الجديدة والاستعراضات المميزة، وبإمكانكم الاطلاع على ملخص أبرز إعلانات مؤتمر Xbox Bethesda Showcase بمعرض E3 2021، بجانب قائمة ألعاب Xbox Game Pass التي تتوفر في اليوم الأول، وكما جرت العادة في السنوات الماضية، لم يفوت رؤساء أستوديوهات PlayStation الفرصة لتهنئة المنافس اللدود.

هنأ المسؤولون التنفيذيون في PlayStation مثل «هيرمن هولست» رئيس أستوديوهات بلايستيشن العالمية Xbox على العرض المميز بمعرض E3 بالأمس، فيما يبدو وكأنه ردًا واضحًا على مبادرة “فيل سبنسر” رئيس Xbox الذي سبق وأرسل مؤخرًا رسائل تهنئة لأستوديو Insomniac Games بفضل التقييمات المميزة للعبة Ratchet & Clank Rift Apart.

على الجانب الآخر، لم يفوت «شوهي يوشيدا»، رئيس قسم الألعاب المستقلة في بلايستيشن، الفرصة لتهنئة المعسكر الأخضر على المؤتمر الإعلامي لمعرض E3 2021 وخص بالذكر «آرون جرينبرج» في التغريدة التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

يشار إلى أن Sony تجاهلت معرض E3 2021 للعام الثاني على التوالي، بينما تؤكد التسريبات وجود نية لدى الشركة لتنظيم حدث مخصص للعلامة التجارية بلايستيشن خلال بضعة أسابيع والذي سيشهد الكشف عن لعبة Final Fantasy 16 بشكل موسع.

هناك الكثير من ألعاب PlayStation الحصرية المرتقبة أيضًا، مثل Forspoken وGod of War Ragnarok وGran Turismo 7 وHorizon Forbidden West، لذلك قد يكون الحدث المكان الأمثل للناشر الياباني لعرض عناوينه المرتقبة والرد على إعلانات Xbox الأخيرة بمعرض E3 2021.

شارك الخبر:

أخبار متعلقة