رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

logo
رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

آخر الأخبار

لعبة Black Ops Cold War تقدم ضابطًا مصريًا ضمن قوات حلف الناتو

تم النشر بتاريخ : الثلاثاء 15 يونيو 2021

عدد المشاهدات : 109

Image

سبق وأعلنت Activision عدم وجود نية للكشف عن لعبة Call of Duty 2021 في معرض E3، وذلك مع استمرار نجاح ألعاب Warzone وBlack Ops Cold War وامتلاك قاعدة جماهيرية ضخمة، حيث تخطط الشركة لمواصلة دعم تلك العناوين بمحتويات جديدة، بما في ذلك الموسم الجديد المخطط إصداره في الشهر الجاري ويقدم للاعبين عميلًا جديدًا من الجيش المصري.

ينطلق الموسم الرابع للعبة التصويب Call of Duty Black Ops Cold War في 17 يونيو الجاري، وكما جرت العادة، يوفر محتوى ضخمًا للعبة الرئيسية ومنافسات المعارك الملكية Warzone وطور الزومبي يتضمن خرائط وأسلحة ومركبات وشخصيات جديدة قابلة للعب تشمل ضابطًا في وحدة النخبة المصرية 777 التي تشكلت بعد طرد السوفييت.

إليكم النبذة الرسمية عن شخصية الضابط المصري "صلاح": «عضو في السرب الذي تقوده وكالة المخابرات المركزية والذي تسلل إلى موقع تحطم القمر الصناعي الجزائري، يمتلك صلاح ثروة من المهارات القتالية التي تجعله عضوًا لا يقدر بثمن ضمن أفضل مقاتلي حلف الناتو.

عضو في وحدة النخبة 777 المصرية التي تشكلت بعد طرد السوفييت، يعتبر صلاح خبيرًا في مكافحة الإرهاب وإنقاذ الرهائن. دائمًا ما يكون إيجابيًا وسريعًا في رؤية الأفضل لدى الناس، وسيظل يساندك دائمًا».

يشار إلى أن شخصية "صلاح" ستكون متاحة للتجربة في منتصف الموسم الرابع من Call of Duty Black Ops Cold War على PC و Xbox و PlayStation.

شارك الخبر:

أخبار متعلقة