رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

logo
رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

آخر الأخبار

متظاهرون في تايلاند يطالبون باستقالة رئيس الوزراء بسبب طريقة التعامل مع كورونا

تم النشر بتاريخ : الأحد 01 أغسطس 2021

عدد المشاهدات : 87

Image

طالب محتجون مناهضون للحكومة في تايلاند باستقالة رئيس الوزراء برايوت تشان أوتشا، بسبب الطريقة التي يتعامل بها مع تفشي جائحة كورونا.

واحتج السائقون بالضغط على أبواق سياراتهم في العاصمة بانكوك ورفع سائقو درجات نارية أيديهم بتحية الأصابع الثلاث، المستوحاة من سلسلة أفلام «هانجر جيمز» والتي تدل على المقاومة وهم يقطعون مسيرة تبلغ نحو 20 كيلومترا من النصب التذكاري للديمقراطية في وسط العاصمة وحتى مطار دون موانغ الدولي.

وقال محتج يبلغ من العمر 47 عاماً من سيارته «بالكاد يمكننا كسب الرزق الآن، كل أفراد أسرتي تضرروا، أخفقت الحكومة في توفير اللقاحات في الوقت المناسب وكثيرون منا لم يتلقوا أي جرعة بعد، إذا لم نخرج ونعبر عن مطالبنا فستتجاهلنا الحكومة ببساطة».

شارك الخبر:

أخبار متعلقة

تطبيق عقوبة السجن على كل من يمزح بشأن كورونا في تايلاند

تخطط السلطات التايلاندية لتجريم كل أنواع النكات والمزاح غير المناسبة المتعلقة بفيروس كورونا، حيث سيكون السجن مصير كل من ينشر مثل هذا النوع من المحتوى.

الأربعاء 01 أبريل 2020

تايلاند تغلق مدينة كاملة بسبب كورونا

ذكرت الصحيفة التايلاندية "تاي رات"، اليوم الاثنين، أن بوريرام، عاصمة مقاطعة شمال شرقي تايلاند التي تحمل نفس الاسم، أصبحت أول مدينة في البلاد أغلقتها السلطات المحلية جراء وباء كورونا.

الاثنين 16 مارس 2020

بعد ليلة من الرعب.. مقتل منفذ «مذبحة تايلاند»

قالت الشرطة التايلاندية ومصادر عسكرية إن قوات الأمن قتلت الجندي الذي أطلق النار عشوائيا في حادث أسفر عن سقوط ما لا يقل عن 21 قتيلا، مساء أمس.

الأحد 09 فبراير 2020

إخلاء المركز التجاري في تايلاند بعد المجزرة

تم إجلاء آخر مجموعة من الناس من مركز تجاري في شمال شرق تايلاند، بعد مقتل 20 شخصا، جراء إطلاق نار نفذه جندي في وقت سابق من اليوم السبت، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية.

الأحد 09 فبراير 2020

هروب الجندي منفذ «مذبحة تايلاند»

استطاع منفذ الهجوم على مركز تجاري في تايلاند الهروب، بعد تبادل لإطلاق النار مع الشرطة، ومقتل 20 شخصًا.

الأحد 09 فبراير 2020

20 قتيلًا حصيلة «مذبحة تايلاند» حتى الآن

أعلنت الشرطة التايلندية أن جندياً قتل 20 شخصاً على الأقلّ في عملية إطلاق نار بثّها مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، أمس السبت، في مدينة كورات في شمال شرقي البلاد.

الأحد 09 فبراير 2020

جندي تايلاندي يطلق النار عشوائيًا على مدنيين شرق البلاد

قال متحدث باسم شرطة تايلاند، أن جندي أطلق النار عشوائيا في مدينة ناكهون راتاسيما، بشمال شرق البلاد اليوم السبت ، مما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص.

الأحد 09 فبراير 2020