رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

logo
رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

آخر الأخبار

«بوبيان» يطلق حملة Apple Bundle الجديدة لعملائه من حساب PRIME للشباب

تم النشر بتاريخ : الاثنين 20 سبتمبر 2021

عدد المشاهدات : 72

Image

أعلن بنك بوبيان عن إطلاق حملته الجديدة لعملائه الشباب من حملة بطاقات PRIME مسبقة الدفع وذلك استمراراً لتقديمه مجموعة متنوعة من العروض والمزايا الحصرية والخصومات الرائعة التي تناسب اهتمامات وأسلوب حياة الشباب لاسيما لعملاء حساب PRIME.

وذكر البنك في بيان صحفي " أطلقنا في وقت سابق مجموعة من العروض المميزة لعملاء PRIME وذلك نظراً لما ننفرد في تقديمه لعملائنا من كافة الشرائح خاصة شريحة الشباب ومحاولة فهم اهتماماتهم وتقديمها لهم في صورة منتج أو عرض مميز وهو ما يجعلنا دوماً الأقرب لهم ".

وأوضح البيان انه مع بداية الاستعداد للعودة للدراسة بعد انقطاع استمر قرابة العام ونصف نظراً لظروف فيروس كورنا، يقدم البنك حملة Apple Bundle لعملاء حساب PRIME التي تؤهلهم لدخول السحب وربح مجموعة 10 أجهزة Apple.

وأضاف ان حملة Apple Bundle تمنح عملاء PRIME أكثر من فرصة لدخول السحب، فيمكن للعميل الحصول على 10 فرص لدخول السحب فور تحميل تطبيق PRIME و5 فرص عند إصداره لبطاقة PRIME مسبقة الدفع (فعلية أو رقمية) وفرصة واحدة لكل 5 دنانير يتم إنفاقها عند استخدام بطاقة PRIME المسبقة الدفع (فعلية أو رقمية).

  وأفاد البيان أنه سيتم خلال الحملة التي تستمر شهرين الإعلان عن 20 فائزاً مضيفاً أن كل رابح سيحصل على 10 أجهزة من Apple واشتراك Microsoft Office هذا بالإضافة إلى العديد من العروض والخصومات المتنوعة التي تتماشى مع اهتمامات العملاء الشباب.

وقال البيان "نحن في بوبيان نركّز دائما على مواكبة كل المجالات التي تهم شريحة الشباب اليوم مثل التطورات التكنولوجية العصرية والاهتمامات الجديدة التي تشكّل توجهات جيل الشباب الحالي"، مضيفا أن الفترة المقبلة سوف تشهد طرح المزيد من المنتجات والخدمات التي تستهدف الشباب خاصة في مجال خدمات البنك المصرفية الرقمية والتي يعتبر بنك بوبيان رائداً فيها في السوق المحلي.

يُذكر أن حساب PRIME مصمم بمزايا حصرية للعملاء الشباب وهو بمثابة بنك مستقل خصص له بنك بوبيان فريقا كاملا لإدارته والإشراف عليه من الشباب الكويتيين القادرين على فهم اهتمامات العملاء ومخاطبتهم والتعامل معهم، إلى جانب حساب إنستغرام يضمن التواصل مع العملاء الشباب ومتابعتهم لكل جديد يخص حسابهم من عروض وفعاليات وخدمات، إضافة الى تطبيق خاص لحساب PRIME يتميز بسهولة الاستخدام وتصميم شبابي مميز يجمع أهم الخدمات والعروض والخصومات التي تتماشى مع اهتمامات العملاء وتطلعاتهم وتلبي احتياجاتهم.

شارك الخبر:

أخبار متعلقة