رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

logo
رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

آخر الأخبار

طيران الإمارات تستأنف خدمتها إلى غاتويك برحلة يومية في ديسمبر

تم النشر بتاريخ : الثلاثاء 28 سبتمبر 2021

عدد المشاهدات : 132

Image

أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تستأنف خدمتها إلى مطار لندن غاتويك LGW اعتباراً من 10 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، وذلك استجابة لتخفيف قيود السفر الدولية وزيادة الطلب على السفر.

وسوف تشغّل طيران رحلة يومية إلى بوابتها الثانية في لندن بطائرة بوينج 777-300ER بتقسيم الدرجات الثلاث: أولى وأعمال وسياحية. وسوف تغادر الرحلة “ئي كيه 015” مطار دبي الدولي في الساعة 7:40 صباحاً وتصل إلى مطار لندن غاتويك في الساعة 11:40 صباحاً، بينما تغادر رحلة العودة “ئي كيه 016” مطار لندن غاتويك في الساعة 1:35 بعد الظهر وتصل إلى دبي في الساعة 12:40 بعد منتصف الليل.

وسوف يؤدي استئناف الرحلات إلى مطار لندن غاتويك في ديسمبر إلى إعادة عمليات طيران الإمارات في المملكة المتحدة إلى ست بوابات: لندن هيثرو ست رحلات يومياً بطائرات A380، مانشستر رحلتان يومياً بطائرات A380، برمنغهام عشر رحلات أسبوعياً، غلاسكو رحلة يومية، ونيوكاسل أربع رحلات أسبوعياً. ومع نهاية ديسمبر، ستوفر طيران الإمارات 84 رحلة أسبوعياً إلى المملكة المتحدة، ما سيسهل على العملاء في الوصول إلى شبكة الناقلة العالمية المتنامية التي تغطي الآن أكثر من 120 وجهة، أي نحو 90% من شبكتها ما قبل الجائحة، ويقدم للمسافرين من مختلف دول العالم خيارات أوسع لزيارة المملكة المتحدة.

وقال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: “مطار غاتويك وجهة مهمة لنا، ونحن سعداء للغاية باستئناف رحلاتنا ونتطلع إلى الترحيب بعملائنا مرة أخرى على رحلاتنا، حيث سنقدم مزيداً من الخيارات للأفراد والشركات للتواصل مع شبكتنا العالمية المتنامية باستمرار. ومع تخفيف المملكة المتحدة إجراءات السفر وقبول شهادات التطعيم الدولية، فإننا نشهد ارتفاعاً كبيراً في الطلب، حيث أصبح الناس أكثر ثقة في حجز الرحلات مقدماً لعدة أشهر، سواءً للعمل أم لقضاء عطلة أو زيارة العائلة والأصدقاء”.

من جانبه، رحب رئيس علاقات الطيران في مطار غاتويك ستيفن كينغ بقرار طيران الإمارات العودة إلى غاتويك في ديسمبر. وقال: “تحظى طيران الإمارات بشعبية كبيرة في أوساط المسافرين من وإلى غاتويك، ومن الرائع أن نوفر ثانيةً للركاب في لندن وجنوب شرق المملكة المتحدة إمكانية السفر بسهولة إلى دبي وما بعدها”.

شارك الخبر:

أخبار متعلقة

«طيران الإمارات» تدرس تسريح 30% من موظفيها

قالت وكالة "بلومبيرغ" الأمريكية، اليوم الأحد، إن شركة "طيران الإمارات" تخطط للاستغناء عن نحو 30 ألف وظيفة لخفض التكاليف في ظل جائحة "كورونا".

الاثنين 18 مايو 2020

طيران الإمارات: استئناف رحلات مجدولة إلى 9 مدن.. اعتباراً من 21 الجاري

أعلنت شركة طيران الإمارات، اليوم الأربعاء، موعد استئناف الرحلات العادية إلى 9 مدن. وكشفت طيران الإمارات، عن استئناف رحلات مجدولة إلى 9 مدن بما فيها رحلات ربط بين المملكة المتحدة وأستراليا اعتبارا

الأربعاء 13 مايو 2020

الإمارات تخطط لتشغيل خدمات طيران محدودة خلال مايو المقبل

تخطط طيران الإمارات، لتشغيل خدمات ركاب إلى الوجهات التالية، فرانكفورت فى / 2 و 4 و 6 و 9 و 11 و 13 مايو المقبل ، ولندن هيثرو 3 و 5 و 7 و 10و 12 و 14 مايو المقبل، موانيلا 3 و 6 و 8 و 10و 13و 15و 16 مايو المقبل، ساو باولو 3 مايو المقبل، وشنجهاى 2 مايو المقبل، وستسهل هذه الرحلات سفر الزوار والمقيمين الراغبين فى العودة إلى بلدانهم.

الخميس 30 أبريل 2020