رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

logo
رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

آخر الأخبار

حقيقة زواج نسرين طافش من طارق العريان وتسببها في طلاق أصالة

تم النشر بتاريخ : الاثنين 06 يناير 2020

عدد المشاهدات : 847

Image

انتشرت، في الشهور القليلة الماضية، مجموعة من الأنباء عن زواج الفنانة السورية نسرين طافش، والمخرج المصري طارق العريان، زوج الفنانة السورية أصالة نصري قبل إعلان انفصالهما، صباح اليوم الإثنين.
وأكدت تلك الأنباء على أن طافش كانت وراء تدهور العلاقة بين طارق العريان وأصالة نصري في الفترة الأخيرة، حتى أعلنت الفنانة أصالة، صباح اليوم، خبر انفصالها في منشور على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".
ومع تأكيد خبر الانفصال بين نصري والعريان، عادت الأنباء والشائعات من جديد حول صحة زواج العريان من نسرين طافش، مشيرة إلى أن هذا الزواج ما دفع أصالة للانفصال عن العريان وإعلان ذلك رسميًا.
وخرجت الفنانة السورية نسرين طافش، منذ ساعات قليلة، لتنفي صحة ما تردد من شائعات حول زواجها بالمخرج المصري طارق العريان، نافية أي صلة لها بانفصال الفنانة السورية أصالة عنه.
وكتبت طافش، على حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، معلقة على شائعات الزواج من العريان: "الإشاعة يؤلفها حاقد، وينشرها أحمق، ويصدقها غبي، أما العاقل والراقي، والمنجز، والواعي، فيعلم حق العلم أن الإشاعة هي ضريبة النجاح، أنت من أولئك، بطبعي صريحة وواضحة، وسأبقى كذلك، ولو حبيت أو تزوجت سأكون أول من يعلن".

شارك الخبر: