رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

logo
رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

آخر الأخبار

مكتب المجلس يعقد اجتماعه برئاسة الغانم

تم النشر بتاريخ : الأربعاء 12 يناير 2022

عدد المشاهدات : 76

Image

عقد مكتب مجلس الأمة اجتماعه اليوم برئاسة رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم وحضور أعضاء المكتب.

وحضر الاجتماع أمين سر المجلس النائب فرز الديحاني، ومراقب المجلس النائب أسامة الشاهين، ورئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية النائب الدكتور عبيد الوسمي، ورئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية النائب أحمد الحمد، بالإضافة إلى أمين عام مجلس الأمة عادل اللوغاني.

شارك الخبر:

أخبار متعلقة

الغانم يهنئ نظيره في جمهورية تشاد بالعيد الوطني

بعث رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم اليوم ببرقية تهنئة إلى رئيس الجمعية الوطنية في جمهورية تشاد هارون كبادي وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلده.

الثلاثاء 11 أغسطس 2020

الغانم يعزي نظيره الكوري بضحايا الفيضانات

بعث رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم اليوم ببرقية إلى رئيس البرلمان في جمهورية كوريا بيونج سيوج بارك، أعرب فيها عن خالص العزاء وصادق المواساة بضحايا الفیضانات الناتجة عن الأمطار الغزیرة التي ھطلت على عدة مناطق وأسفرت عن سقوط العديد من الضحایا والمصابین.

الأحد 09 أغسطس 2020

الغانم يهنئ نظيريه في جمهورية ساحل العاج بالعيد الوطني

بعث رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم اليوم ببرقيتي تهنئة إلى رئيس الجمعية الوطنية في جمهورية ساحل العاج أمادو سوماهورو ورئيس مجلس الشيوخ جينوت أهوسو- كواديو وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلدهما.

الجمعة 07 أغسطس 2020

سمو ولي العهد يستقبل الغانم والخالد والصالح

استقبل سمو نائب الأمیر وولي العھد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح بقصر السیف صباح الیوم رئیس مجلس الامة مرزوق علي الغانم.

الأحد 26 يوليو 2020

الغانم يهنئ نظيره المصري بذكرى ثورة 23 يوليو

بعث رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم اليوم ببرقية تهنئة إلى رئيس مجلس النواب في جمهورية مصر العربية الشقيقة الدكتور علي عبدالعال سيد أحمد بمناسبة ذكرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو.

الأربعاء 22 يوليو 2020

رئيس مجلس الأمة يهنئ نظيريه في فرنسا بالعيد الوطني

بعث رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم اليوم الثلاثاء ببرقيتي تهنئة إلى رئيس الجمعية الوطنية في الجمهورية الفرنسية الصديقة ريتشارد فيراند ورئيس مجلس الشيوخ جيرارد لارشير وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلدهما.

الثلاثاء 14 يوليو 2020