رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

logo
رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

آخر الأخبار

طيران الإمارات تعزز العلاقات مع الخطوط المالديفية

تم النشر بتاريخ : الجمعة 11 فبراير 2022

عدد المشاهدات : 232

Image

وقعت طيران الإمارات، أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، مذكرة تفاهم مع الخطوط المالديفية، الناقل الوطني لجزر المالديف، لاستكشاف فرص المشاركة بالرمز والرحلات الداخلية وبرامج العطلات المشتركة.

وقال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: “جزر المالديف من أشهر الوجهات الترفيهية وأكثرها شعبيةً عبر شبكة طيران الإمارات، ويسعدنا استكشاف فرص شراكة مع الناقلة الوطنية لتلك الدولة. وسوف تفيد اتفاقية رمز مشترك وإنترلاين كلا الناقلتين بشكل كبير. بالنسبة إلينا في طيران الإمارات، فإن تعزيز الاتصال من وإلى المالديف سيسهل على عملائنا المسافرين من هناك الوصول إلى شبكتنا الواسعة التي تغطي أكثر من 120 وجهة عبر دبي. ونحن نتطلع إلى مواصلة تعزيز شراكتنا وتقديم تجربة سفر سلسة للعملاء”.

وقال إبراهيم أمير، وزير المالية بجمهورية المالديف: “طيران الإمارات لها تأثير إيجابي كبير على صناعة السياحة في بلادنا، فهي أكبر ناقلة جوية في العالم من حيث حركة الركاب الدوليين. وسوف تفيد الشراكة المحتملة بين الناقلتين اقتصادنا وتعزز العلاقات الاقتصادية بين جزر المالديف ودولة الإمارات العربية المتحدة”.

من جانبه، قال محمد ميهاد، الرئيس التنفيذي للخطوط المالديفية: “سوف توفر شراكة مستقبلية مع أكبر ناقلة جوية دولية في العالم فرصاً لا حصر لها لجزر المالديف. وتشكل آفاق النمو التي يمكن أن تنجم عن مثل هذه الشراكة عنصراً أساسياً عندما نتطلع إلى توسيع عملياتنا وتطوير الشراكات التي ستتيح لنا تعزيز أعمالنا ما بعد كوفيد. ومن شأن الترتيبات المشتركة والمشاركة في الروز، التي نقوم باستكشافها، أن تمكن كلاً من الخطوط المالديفية وطيران الإمارات من تعزيز الاتصال والتوسع في عروض الخدمات”.

وتدرس الناقلتان اتفاقية مشاركة بالرمز ستمكن عملاء طيران الإمارات من الحجز والسفر بسهولة من العاصمة المالديفية ماليه إلى أكثر من 15 وجهة محلية ووجهات دولية تخدمها الخطوط المالديفية.

وسوف تستكشف طيران الإمارات والخطوط المالديفية أيضاً فرص التعاون بين ذراعيهما لتشغيل الرحلات الخاصة، لتقديم عروض عطلات مصممة خصيصاً للعملاء، تشمل الإقامة الفندقية في منتجعات فاخرة ذات مستوى عالمي وجولات حصرية.

وكانت طيران الإمارات أطلقت عملياتها إلى جزر المالديف في عام 1987، وتشغل حالياً 28 رحلة أسبوعياً بين دبي وماليه، وتلعب دوراً حيوياً في دعم انتعاش التجارة والسياحة في تلك الدولة. وتُوّجت طيران الإمارات مؤخراً كأفضل ناقلة في المالديف، حيث تجلب 265 ألف سائح سنوياً إلى هناك من أكبر الأسواق، بما فيها دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وروسيا وألمانيا.

وترتبط طيران الإمارات حالياً باتفاقيات شراكة بالرمز مع 23 ناقلة جوية وشركتي سككة حديد. ولها أيضاً اتفاقيات إنترلاين مع أكثر من 115 شركة طيران وشركة سكة حديد.

واستأنفت طيران الإمارات عملياتها بأمان إلى أكثر من 120 وجهة ضمن شبكتها العالمية عبر دبي، وقادت الصناعة العالمية بمنتجاتها وخدماتها المبتكرة، بما في ذلك مجموعة شاملة من تدابير الصحة والسلامة في كل خطوة من الرحلة، والتكنولوجيا اللاتلامسية في مطار دبي، وسياسات الحجز السخية والمرنة، والتأمين الطبي المجاني ضد “كوفيد-19”.

شارك الخبر:

أخبار متعلقة

«طيران الإمارات» تدرس تسريح 30% من موظفيها

قالت وكالة "بلومبيرغ" الأمريكية، اليوم الأحد، إن شركة "طيران الإمارات" تخطط للاستغناء عن نحو 30 ألف وظيفة لخفض التكاليف في ظل جائحة "كورونا".

الاثنين 18 مايو 2020

طيران الإمارات: استئناف رحلات مجدولة إلى 9 مدن.. اعتباراً من 21 الجاري

أعلنت شركة طيران الإمارات، اليوم الأربعاء، موعد استئناف الرحلات العادية إلى 9 مدن. وكشفت طيران الإمارات، عن استئناف رحلات مجدولة إلى 9 مدن بما فيها رحلات ربط بين المملكة المتحدة وأستراليا اعتبارا

الأربعاء 13 مايو 2020

الإمارات تخطط لتشغيل خدمات طيران محدودة خلال مايو المقبل

تخطط طيران الإمارات، لتشغيل خدمات ركاب إلى الوجهات التالية، فرانكفورت فى / 2 و 4 و 6 و 9 و 11 و 13 مايو المقبل ، ولندن هيثرو 3 و 5 و 7 و 10و 12 و 14 مايو المقبل، موانيلا 3 و 6 و 8 و 10و 13و 15و 16 مايو المقبل، ساو باولو 3 مايو المقبل، وشنجهاى 2 مايو المقبل، وستسهل هذه الرحلات سفر الزوار والمقيمين الراغبين فى العودة إلى بلدانهم.

الخميس 30 أبريل 2020

A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/thurya/public_html/system/core/Output.php:538)

Filename: core/Common.php

Line Number: 564

Backtrace:

Database Error

A Database Error Occurred

Error Number: 1114

The table 'ci_sessions' is full

INSERT INTO `ci_sessions` (`id`, `ip_address`, `timestamp`, `data`) VALUES ('a80e31437da1183f7a3356fa7efe5d6daa380c8f', '44.192.114.32', 1656340727, '__ci_last_regenerate|i:1656340725;site_lang|s:6:\"arabic\";site_settings|a:13:{s:9:\"site_name\";s:21:\"شبكة الثريا\";s:11:\"site_slogan\";s:0:\"\";s:9:\"site_logo\";s:0:\"\";s:16:\"site_description\";s:21:\"شبكة الثريا\";s:13:\"site_keywords\";s:21:\"شبكة الثريا\";s:12:\"site_address\";s:0:\"\";s:10:\"site_email\";s:0:\"\";s:13:\"site_facebook\";s:0:\"\";s:12:\"site_twitter\";s:0:\"\";s:11:\"site_google\";s:0:\"\";s:14:\"site_instagram\";s:0:\"\";s:10:\"site_phone\";s:0:\"\";s:13:\"site_branches\";s:1:\"0\";}')

Filename: libraries/Session/drivers/Session_database_driver.php

Line Number: 237

A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: Unknown: Cannot call session save handler in a recursive manner

Filename: Unknown

Line Number: 0

Backtrace:

A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: Unknown: Failed to write session data using user defined save handler. (session.save_path: /var/cpanel/php/sessions/ea-php72)

Filename: Unknown

Line Number: 0

Backtrace: