رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

logo
رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

آخر الأخبار

برقان يكرّم نخبة من موظفيه وفروعه تقديراً لأدائهم المتميز والاستثنائي

تم النشر بتاريخ : السبت 12 فبراير 2022

عدد المشاهدات : 207

Image

كرّم بنك برقان مؤخراً مجموعة جديدة من موظفي الخدمات المصرفية الشخصية وإدارة تجربة العملاء بالإضافة إلى عدد من فروعه تقديرا لأدائهم المتميز واجتهادهم خلال السنة الماضية. ويعكس هذا التكريم تقدير البنك لموظفيه لنجاحهم في تقديم مستوى متميز من خدمة العملاء، وهو الأمر الذي ينعكس إيجابًا على تجربة العملاء المصرفية عموما ومستوى رضاهم عن خدمات البنك.

وقد تم خلال الحفل الذي نظّمه البنك بهذه المناسبة بحضور مجموعة من ممثلي الإدارات العليا، تكريم 67 موظفا تميزوا في مجال خدمات القطاع المصرفي والتجاري بالإضافة إلى خدمة العملاء ومركز الاتصال ومنحهم جوائز قيّمة وأوسمة تقديرية. وشمل التكريم أيضا تسعة من فروع البنك تقديراً لنجاحها في تقديم تجربة مصرفية استثنائية للعملاء. وقد تم اختيار هذه الفروع وفقا لتقييم ربع سنوي يجريه البنك لمتابعة الأداء العام للفروع والتزامها بثقافة بنك برقان واحترامها لقيمه المؤسسية في بيئة العمل.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد ناصر القيسي، رئيس مدراء مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك برقان، قائلا “في ظل المنافسة المتزايدة في القطاع المصرفي، تبقى الجودة والابتكار في الخدمات المصرفية فضلاً عن رضا العملاء عنها هي المعايير الحقيقية لنجاح المؤسسات المصرفية. ولا يمكن تحقيق ذلك إلّا في ظل وجود فريق مهني كفء قادر على التميّز والابداع في بيئة عمل تحتضن قدراته وتقدّر جهوده. ويمثّل تكريم بنك برقان لموظفيه المتميزين فرصة لتحفيزهم وتمكينهم لدفعهم نحو تحقيق مستويات متقدمة من الأداء والنجاح المستدام، وهو ما ينعكس بدوره إيجاباً على مؤسستنا ويؤكد التزامنا بأعلى المعايير الدولية للخدمة والجودة “.

من جهته، علّق السيد أحمد الأرملي، مدير أول إدارة شؤون العملاء في بنك برقان، قائلاً “يدرك بنك برقان أن نجاحه المؤسسي يعتمد في جزء كبير منه على تفاني وكفاءة وموهبة موظفي خدمة العملاء الذين تُميّز مهنيّتهم على جميع مستويات البنكَ والخدمةَ التي يقدمها لعملائه عن المؤسسات المصرفية الأخرى في السوق. لذلك، فإن نجاح فريقنا في وتميزه في الحفاظ على علاقات قوية ومستدامة مع العملاء هو إنجاز يستحق تسليط الضوء عليه والاحتفاء به”.

ويعتمد بنك برقان على نظام تقييم دوري خاص لاختيار الموظفين المتميزين في مختلف الإدارات. ويأخذ نظام التقييم بعين الاعتبار عددًا من مؤشرات الأداء بما في ذلك اجتياز اختبار CEM وجودة ومستوى الأداء الفردي والالتزام بمستوى عالي من الخدمة والجودة والانضباط الشخصي وكفاءات القيادة والإبداع والعمل الجماعي.

شارك الخبر:

أخبار متعلقة

A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/thurya/public_html/system/core/Output.php:538)

Filename: core/Common.php

Line Number: 564

Backtrace:

Database Error

A Database Error Occurred

Error Number: 1114

The table 'ci_sessions' is full

INSERT INTO `ci_sessions` (`id`, `ip_address`, `timestamp`, `data`) VALUES ('99a605a1cbee8ddae20650177a66bf7b0b87cbf4', '44.192.114.32', 1656340886, '__ci_last_regenerate|i:1656340885;site_lang|s:6:\"arabic\";site_settings|a:13:{s:9:\"site_name\";s:21:\"شبكة الثريا\";s:11:\"site_slogan\";s:0:\"\";s:9:\"site_logo\";s:0:\"\";s:16:\"site_description\";s:21:\"شبكة الثريا\";s:13:\"site_keywords\";s:21:\"شبكة الثريا\";s:12:\"site_address\";s:0:\"\";s:10:\"site_email\";s:0:\"\";s:13:\"site_facebook\";s:0:\"\";s:12:\"site_twitter\";s:0:\"\";s:11:\"site_google\";s:0:\"\";s:14:\"site_instagram\";s:0:\"\";s:10:\"site_phone\";s:0:\"\";s:13:\"site_branches\";s:1:\"0\";}')

Filename: libraries/Session/drivers/Session_database_driver.php

Line Number: 237

A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: Unknown: Cannot call session save handler in a recursive manner

Filename: Unknown

Line Number: 0

Backtrace:

A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: Unknown: Failed to write session data using user defined save handler. (session.save_path: /var/cpanel/php/sessions/ea-php72)

Filename: Unknown

Line Number: 0

Backtrace: