رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

logo
رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

آخر الأخبار

متحف "مدام توسو" في لاس فيجاس يوفر فرصة ذهبية للمقبيلن على الزواج تمكنهم من دعوة المشاهير لحفل زفافهم

تم النشر بتاريخ : السبت 26 مارس 2022

عدد المشاهدات : 775

Image

دائما ما تكتمل فرحة العريس والعروس في حفل الزفاف من خلال حضور الاحباء من الاهل والاصدقاء. ولكن، ترى كيف سيكون الحال إذا ما تضمنت قائمة حضور حفل الزفاف ضيوفا من المشاهير والنجوم من أمثال المغنية الامريكية الحسناء بيونسيه، أو الممثل الامريكي الشهير زاك جاليفياناكيس؟ هل ستصبح الأمور معقدة بعض الشيء؟ 

لحسن الحظ أنه صار حاليا من الممكن إقامة حفل الزواج في متحف مدام توسو الشهير بمدينة لاس فيجاس الامريكية، حيث يوفر المتحف فرصة ذهبية للمقبلين على الزواج، تمكن العريس والعروس من دعوة نسخة طبق الأصل من المشاهير المفضلة لدى كل منهما. ولكن بالطبع، سوف يحضر المشاهير ولكن "في أجساد من الشمع".  

والسؤال هو، كيف سيتم ذلك؟ 

يقوم الشخص المقبل على الزواج باختيار نسخة طبق الأصل مصنوعة من الشمع، من الشخصية المشهورة المفضلة لديه، والتي يرغب في أن تحضر حفل زفافه. ولذلك الغرض، يقدم المتحف عرضين مختلفين ومثيرين للغاية لباقات الزفاف الخاصة بأزواج وزوجات المستقبل من محبي المشاهير، والذين سيتمكنون من خلال أي من العرضين، من الحصول على مجموعة من الصور الرقمية التي تجمع بينهم وبين المشاهير المفضلين لديهم. 

ويحمل العرض الاول اسم "ووك آب واكس ويدنج" ويبلغ سعره 99ر199 دولار، ويتضمن ظهور تمثال من الشمع للنجم الامريكي جورج كلوني، الذي يقف كشاهد على مراسم حفل الزفاف في الكنيسة البيضاء الجميلة الموجودة في المتحف. ويشمل العرض تقديم موسيقى حفل الزفاف، وتوفير وشاحات للعريس والعروس تحمل عبارة "جاست ماريد" (تزوجت للتو)، بالاضافة إلى زجاجة صغيرة من المشروبات الروحية. 

أما العرض الثاني، فيحمل اسم "/في آي بي/ ووك آب واكس ويدنج"، ويبلغ سعره 99ر224 دولار، ويشمل جميع مميزات العرض الاول ولكنه ويوفر للعريس والعروس خيارا لتوسيع مجال اختياراتهم من المشاهير إلى المزيد من المشاهير الاخرين بخلاف جورج كلوني، بالاضافة إلى صورة مطبوعة واحدة داخل إطار. 

ويمكن للمقبلين على الزواج اختيار المشاهير الذين يرغبون في ظهور تمثال الشمع الخاص بهم أثناء مراسم الزفاف، من خلال الاختيار من بين تماثيل الشمع الموجودة داخل المتحف. كما يتيح هذا العرض للعريس والعروس الحصول على مجسم شمعي يكون عبارة عن نسخة من كفيهما، حيث يكون هدية لهما يحملانها إلى منزلهما الجديد. 

ويتعين على من يرغب في حجز أي من هذين العرضين الشيقين، أن يقوم بزيارة إلى متحف مدام توسو، وأن يطلب العرض المناسب له، حيث أن العروض لا تتطلب  وجود إشعار أو حجز مسبق. كل ما يجب القيام به هو زيارة المتحف والإستعانة بأحد المضيفين العاملين هناك، وسؤاله عن عروض حفل الزفاف، ومن ثم سيقوم المسؤولون بترتيب كل شيء للتجهيز لمراسم حفل شيقة ومثيرة لا تنسى. 

من ناحية أخرى، يقدم المتحف إمكانية لاقامة حفلات لأعياد الميلاد المميزة بحضور مجسمات شمعية للنجوم المفضلين لدى صاحب عيد الميلاد. وتتناسب باقات العروض الخاصة بحفلات أعياد الميلاد في المتحف مع جميع الأعمار، سواء كان صاحب عيد الميلاد يحتفل بعامه الخامس أو الخمسين.  

ومن بين النجمات والنجوم الذين يضم المتحف الشهير تماثيل لهم، الممثل الامريكي جوني ديب 58/ عاما/ والنجم الامريكي روبرت دي نيرو 78/ عاما/ والمغنية الامريكية الحسناء كاتي بيري 37/ عاما/ و"ملكة البوب" مادونا 63/ عاما/ والنجم الامريكي الشهير براد بيت 58/ عاما/، بالاضافة إلى النجم الاسطوري الراحل مايكل جاكسون.

شارك الخبر:

أخبار متعلقة

الأميرة ماكو تودع إمبراطورية الشمس في سبيل الحب

الأميرة ماكو تودع إمبراطورية الشمس في سبيل الحب

الثلاثاء 26 أكتوبر 2021

مصري تزوج 33 مرة كـ"عمل خيري" والازهر يعلن: حرام شرعا

مصري تزوج 33 مرة كـ"عمل خيري" والازهر يعلن: حرام شرعا

الخميس 07 أكتوبر 2021

تعرف إلى أقدم زوجين في العالم

دخل خوليو مورا (110 أعوام) وزوجته والدرامينا كوينتيروس (104 أعوام)، وكلاهما من الإكوادور، موسوعة

السبت 29 أغسطس 2020

دبى: 2354 عقد زواج خلال 6 أشهر رغم انتشار كورونا

أظهرت بيانات نشرها مركز دبى للإحصاء، أن عدد عقود الزواج المسجلة فى دبى بلغ 2354 عقداً، خلال النصف الأول من العام الجارى، مشيرةً إلى أن فبراير شهد أعلى معدل، إذ سجل فيه 327 عقداً، مقابل أبريل، الذى شهد أدنى معدل، إذ سجّل فيه 26 عقد زواج، وأظهرت البيانات استمرار تسجيل العقود فى دبى، خلال فترة الإغلاق، بسبب جائحة «كوفيد-19»، وفق الإمارات اليوم.

الجمعة 07 أغسطس 2020

عمان: انخفاض نسبة الزواج فى السلطنة 9%

انخفضت نسبة الزواج فى سلطنة عمان بنسبة 9%، وبحسب خلفان بن سالم البوسعيدي رئيس قسم التنمية الأسرية بدائرة التنمية الاجتماعية فى ولاية بركاءالعمانية، انخفاض وثائق الزواج في السلطنة للعام 2019 بنسبة 9٪؜ .

الخميس 16 يوليو 2020

«العدل»: 1324 عقد زواج و87 إثبات طلاق و9 إشهار إسلام خلال عطلة كورونا

أعلنت إدارة التوثيقات الشرعية في وزارة العدل اليوم الأحد، تصديق 1324 عقد زواج في الفترة من 15 مارس الماضي حتى 28 يونيو الجاري.

الأحد 28 يونيو 2020

حقيقة زواج هيفاء وهبي من مدير أعمالها

انتشرت في الأيام القليلة الماضية عدد من الأخبار والشائعات عن زواج الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، المطربة والممثلة من مدير أعمالها، محمد وزيري.

السبت 28 ديسمبر 2019

دراسة: السفر يُسعد الناس أكثر من الزواج

أكدت دراسة حديثة لموقع "بوكينغ" الإلكتروني أن السفر يجلب سعادة تفوق تلك التي يشعر بها في يوم زفافه. واستطلع فريق

الجمعة 18 أكتوبر 2019