رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

logo
رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

آخر الأخبار

مستشارة التغذية بـ”معجزة الشفاء ” تكشف عن فوائد الغذاء الملكي للنساء

تم النشر بتاريخ : الخميس 10 نوفمبر 2022

عدد المشاهدات : 208

Image

قالت مستشارة التغذية بـ ”معجزة الشفاء” واستشارية العلاج الغذائي د. هدى أحمد خلال تصريح صحفي لها عن فوائد غذاء ملكات النحل للنساء: تتجلى أهمية غذاء ملكات النحل في تلطيف أعراض الدورة الشهرية مشيرة إلى دراسة ذكرها موقع ”فري ويل هيلث” أجريت على 110 طالبة بعضهن تناولن كبسولة واحدة من غذاء ملكات النحل والباقيات منهن تناولن كبسولة دواء وهمي كل يوم خلال دورتي حيض متتاليتين، وأظهرت نتائجها أن أولئك الذين تناولوا كبسولات غذاء ملكات النحل كانت أعراض الدورة الشهرية أقل حدة.

وأوضحت أن هذا الغذاء الملكي يمكن أن يساعد في متلازمة ما قبل الدورة الشهرية لكونه غني بمجموعة فيتامينات B مثل الثيامين (B1) والريبوفلافين (B2) ) وحمض الفوليك (B9) والبيوتين (B7)، وفيتامينات بالممتازة للجهاز العصبي وإصلاح الأنسجة.

وأضافت أحمد: يعزز غذاء ملكات النحل في مرور النساء بفترة سن اليأس بشكل أفضل و خاصة حينما يتم تناوله مخلوط مع العسل، مستدلة بدراسة أجريت حول سن اليأس، تم خلالها تقسيم 120 امرأة في فترة انقطاع الطمث إلى مجموعتين: واحدة تم تخصيصها لتناول كبسولة الدواء الوهمي، والمجموعة الأخرى لتتناول كبسولتان ليدي 4 من مكمل يحتوي على غذاء ملكات النحل وزيت زهرة الربيع المسائية والداميانا والجينسنغ كل يوم لمدة أربعة أسابيع، ونتيجة لذلك أظهر المشاركون الذين تناولوا ليدي 4 تحسناً ملحوظاً في أعراضهم.

واختتمت: يساعد قناع غذاء ملكات النحل للوجه على تأخير ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة على الوجه والجسم، حيث يعمل على تنشيط خلايا البشرة، وتغذيتها بالفيتامينات والمعادن، بجانب تعزيز نضارتها ولمعانها.

شارك الخبر:

أخبار متعلقة