رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

logo
رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

آخر الأخبار

فيليبس الشرق الأوسط تتعاون مع الشيف الكويتي فيصل فهد النشمي لإطلاق أحدث ابتكاراتها

تم النشر بتاريخ : الأحد 20 نوفمبر 2022

عدد المشاهدات : 186

Image

تتعاون فيليبس الشرق الأوسط، الشركة الرائدة عالمياً في ابتكار المنتجات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية، مع الشيف الكويتي ومؤسس المطاعم فيصل فهد النشمي، لإطلاق جهاز طهو الطعام بالبخار والهواء فئة 7000.

بدأ الشيف فيصل فهد النشمي العمل كطاهي في الكويت وهو في الرابعة والعشرين من عمره، وسرعان ما أثبت نفسه كواحد من أكثر الطهاة تأثيراً في البلاد. يهدف تعاونه مع فيليبس إلى تمكين الناس في الكويت من ابتكار وجبات صحية ولذيذة في المنزل مثل الطهاة المحترفين.

أكّد شيف فيصل فعالية جهاز طهو الطعام بالبخار والهواء كطريقة جديدة لاكتشاف النكهة والإبداع والتحكم في المطبخ. باستخدام تقنية NutriFlavour المبتكرة لإنشاء مستويات مثالية من درجة الحرارة والرطوبة والوقت، يقوم الجهاز بطهي الطعام بشكل مثالي مع الحفاظ أيضًا على ما يصل إلى 90٪ من العناصر الغذائية. تحدد ميزة التحكم المناخي الذكي ظروف الطهي المثالية تلقائيًا، مما يتيح الحصول على نتائج دقيقة حتى للوصفات المعقدة من خلال مجموعة من طرق الطهي مثل الطهي بالبخار أو التحميص أو الخبز أو الطهي البطيء أو حتى الطهي تحت التفريغ.

وأيضاً طوّرت فيليبس الشرق الأوسط تطبيق NutriU ، فهو يساعد باستخدام جهاز طهو الطعام بالبخار والهواء. يمكن للمستخدم اختيار وصفة من مجموعة الوصفات الواسعة، عليه ببساطة الضغط على زر البدء والسماح للجهاز تلقائيًا بضبط مناخ الطهي المثالي. قام الشيف فيصل بنفسه بتطبيق ثلاثة من أطباقه المميزة لبدء مجموعة الوصفات الخاصة بجهاز الطهو، حتى يستمتع الجميع بوجبة مثل تلك التي تقدم في المطاعم، ولكن في منازلهم.

وفي هذا الإطار، علّقت مي البحيصي، رئيسة قسم التسويق في فيليبس الشرق الأوسط، على التعاون بالقول: “نعلم جميعًا أن الأكل الصحي هو من الأساسيات في أسلوب حياة صحي، ولكن ليس من السهل دائمًا إعداد وجبات مغذّية وغير مملة ذو مذاق جيد. تم تصميم جهاز طهو الطعام بالبخار والهواء فئة 7000 للمساعدة في الحصول على وجبات لذيذة وصحية دون عناء”.

وبدوره، علّق الشيف فيصل أيضًا وقال: “أنا فخور بكوني جزءًا من هذا الإطلاق المشوّق وبمساهمتي في تجربة طهي جديدة تمامًا. الطبخ هو أحد أهم الفنون. فهذه فرصة للتجربة والإبداع واكتشاف تركيبات نكهات جديدة. يُعد جهاز طهو الطعام بالبخار والهواء المساعد الرئيسي للطهي، حيث يمنح كل طاهٍ في المنزل الثقة ليكونوا جريئين”.

يتوفر جهاز طهو الطعام بالبخار والهواء فئة 7000 من فيليبس في جميع متاجر إكسايت في جميع أنحاء الكويت مقابل 249 دينار كوتي. تطبيق NutriU متاح للتنزيل من متجر التطبيقات لأجهزة iOS ومتجر Google Play لأجهزة Android.

شارك الخبر:

أخبار متعلقة

مخرج فيلم «الجوكر» تود فيليبس: ليست لدينا خطط لجزء ثانٍ

على الرغم من أن فيلم «الجوكر» هو التعاون الأول بينهما، فإن الممثل خواكين فينيكس والمخرج تود فيليبس اعترفا بالتناغم بينهما، وظهور الفيلم بهذا الشكل يؤكد هذا التناغم بالفعل. وظهر هذا التناغم

الثلاثاء 15 أكتوبر 2019