رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

logo
رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

آخر الأخبار

beIN SPORTS تبث 22 مباراة من بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ مجاناً لتحتفي بأول نسخة يستضيفها العالم العربي من البطولة

تم النشر بتاريخ : الأحد 20 نوفمبر 2022

عدد المشاهدات : 61

Image

أعلنت مجموعة beIN الإعلامية عن خطتها لبث 22 مباراة ضمن كأس العالم FIFA قطر 2022™على قناة beIN SPORTS المجانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في خطوةٍ تحتفي بأول نسخة يستضيفها العالم العربي من البطولة. ويبدأ البث المجاني بالمباراة الافتتاحية، التي تقام يوم الأحد 20 نوفمبر الجاري في استاد البيت، وتجمع بين الدولة المضيفة قطر والإكوادور.

ويتيح الإعلان للملايين من عشاق كرة القدم والعائلات في دول المنطقة الـ 24 الاستمتاع بالمواجهات الحماسية، وذلك خلال البطولة المرتقبة التي تنطلق للمرة الأولى في منطقتهم. وتنقل قناة beIN SPORTS المفتوحة 22 مباراة، في إطار التغطية الشاملة التي تقدمها قنوات beIN SPORTS MAX لـكل من الـ64 مباراة في البطولة.

وتُعد SPORTS beIN الناقل الرسمي والحصري لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ التي تستضيفها قطر في 24 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، علماً أنها تلعب دوراً محورياً في تسليط الضوء على هذا الحدث التاريخي على الساحة العالمية.

وقال السيد محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي لـ beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يسرنا أن نتمكن من بث أبرز المباريات مجاناً ليتابعها الجمهور الشغوف بكرة القدم في المنطقة، احتفالاً بإحياء البطولة الشهيرة في العالم العربي. ونحرص منذ أصبحنا الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ على استثمار جميع الفرص المتاحة لفسح المجال أمام أكبر قدر ممكن من جمهور المنطقة لمشاهدة منافسات البطولة. ونؤكد التزامنا بتوفير محتوى الشبكة لأوسع شريحة ممكنة، انطلاقاً من إدراكنا مدى أهمية هذه البطولة ودورها الجامع”.

ويأتي إعلان اليوم بعد فترة وجيزة من كشف beIN عن خطط التغطية الحصرية للبطولة بأكملها على قنواتbeIN SPORTS. وإلى جانب المحتوى المجاني، يحظى المشتركون في قنوات beIN SPORTS بفرصة مشاهدة جميع مباريات البطولة، وكل دقيقة من مواجهاتها الـ 64 بأربع لغات ومن خلال سبع قنوات مخصصة، مع الاستمتاع بأداء أفضل المعلقين والتصوير من جميع الزوايا واستديوهات التحليل من خلال أجهزة التلفاز أو الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية. وتحظى هذه الباقة المتكاملة من التغطية المباشرة بسلسلة خاصة من البرامج من إنتاج beIN.

شارك الخبر:

أخبار متعلقة

بالصور.. قطر تعلن عن جاهزية ثالث استادات كأس العالم 2022

أعلنت دولة قطر رسمياً عن جاهزية استاد المدينة التعليمية، ثالث الاستادات التي ستستضيف منافسات بطولة كأس العالم في قطر 2022، وذلك خلال تغطية رقمية خاصة عبر حساب اللجنة العليا للمشاريع والإرث.

الاثنين 15 يونيو 2020

رسميا.. تأجيل بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الجديدة

قام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بشكل نهائي بتأجيل بطولة كأس العالم للأندية، بشكلها الجديد، التي كان من المقرر إقامتها في صيف عام 2021 بالصين بمشاركة 24 فريقا لأول مرة، إلى موعد يحدد لاحقاً.

الخميس 19 مارس 2020

تأجيل التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأجيل تصفيات كأس آسيا المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر ونهائيات كأس آسيا في الصين 2023 إلى وقت لاحق

الاثنين 09 مارس 2020

فيفا ينظم دورة لإعداد حكام كأس العالم 2022 فى مارس المقبل

يقيم الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، دورة لإعداد الحكام المشاركين في نهائيات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في قطر بعد عامين بحسب ما ذكرته صحيفة "الراية" القطرية، ذكرت الصحيفة أنه من المقرر أن يشارك في الدورة حكام دوليين من قارات آسيا وافريقيا واوقيانوسيا، وتم تخصيص الدورة لحكام الساحة فقط حيث يخضعون لتدريبات عملية ونظيرية في نادى قطر، حيث تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 9 حتى 13 مارس المقبل.

الأربعاء 19 فبراير 2020

مدرب المنتحب الجزائري: الفوز بكأس العالم 2022 هدفنا

أعلن مدرب المنتخب الوطني الجزائري، جمال بلماضي، عن رغبة بلاده في الفوز بكأس العالم لكرة القدم 2022، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الأمر ليس بالسهل.

السبت 18 يناير 2020

ليفربول الإنجليزي بطل النسخة الـ16 من كأس العالم للأندية

حسم نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، منذ قليل، لقب بطل كأس العالم للأندية الأبطال في نسخته الـ16، التي تُقام في دولة قطر.

السبت 21 ديسمبر 2019

فيرمينو يتقدم لليفربول بهدف في الدقيقة 99

نجح المهاجم البرازيلي فيرمينو، لاعب خط هجوم نادي ليفربول الإنجليزي، في إحراز هدف فريقه الأول في شباك نادي فلامنجو البرازيلي، في مباراة نهائي بطولة كأس العالم للأندية الأبطال 2019، والتي تُقام في دولة قطر.

السبت 21 ديسمبر 2019