رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

logo
رئيس التحرير
الشيخ فهد داود سلمان الصباح

آخر الأخبار

غرفة الشارقة تختتم برنامج «الفاحص المروري» بمشاركة عدد من منتسبي شرطة الشارقة

تم النشر بتاريخ : الأحد 25 ديسمبر 2022

عدد المشاهدات : 96

Image

اختتمت غرفة تجارة وصناعة الشارقة ممثلة بمركز الشارقة للتدريب والتطوير، البرنامج التدريبي «الفاحص المروري» الذي قدمته بالتنسيق مع القيادة العامة لشرطة الشارقة على مدار خمسة أيام، وذلك في إطار حرص الغرفة على توسيع شراكتها الاستراتيجية واستثمار إمكانيات المركز وخبراته بالشكل الأمثل لتدريب وتأهيل الكوادر العاملة في الأجهزة والدوائر الحكومية والخاصة، بهدف تنمية قدرات الموظفين في مختلف المجالات وترسيخ ثقافة الابتكار والإبداع في بيئات العمل.

وتضمن البرنامج الذي شارك به عدد من منتسبي شرطة الشارقة، وجاء بالشراكة مع وكالة الطاير للسيارات، مجموعة من المحاضرات المباشرة والورش الميدانية التي استهدفت تنمية قدرات المشاركين في مجال السلامة المهنية، وآلية التعرف على الحوادث وطبيعتها، ومعرفة طرق فحص وتسجيل المركبات والآليات الثقيلة، وكيفية تصدير جميع أنواع المركبات، والآليات والتقنيات الحديثة المتبعة في مجال صيانة واصلاح أضرار المركبات.

وفي ختام البرنامج قدمت مريم سيف الشامسي مساعد مدير عام غرفة الشارقة لقطاع الخدمات المساندة، يرافقها محمد شمس الدين مدير الهياكل في شركة الطاير للسيارات، وبحضور عبد العزيز السويدي مدير إدارة الموارد البشرية في الغرفة وأمل عبد الله آل علي مدير مركز الشارقة للتدريب والتطوير، شهادات استكمال دورات البرنامج للمشاركين من منتسبي شرطة الشارقة والذين أشادوا بالبرنامج التدريبي وأهمية المحاور التي تناولها من حيث الارتقاء بأدائهم وأعمالهم، مثمنين جهود الغرفة والمركز في توفير العديد من الدورات وورش العمل بكافة المجالات التي من شأنها أن تساهم في تعزيز مهارات وكفاءة الموظفين.

شارك الخبر:

أخبار متعلقة

الشارقة توقف التعامل بالعملات النقدية

أعلنت بلدية الشارقة إيقاف التعامل بالعملات النقدية بجميع معاملات رسوم "الإيرادات والمخالفات" التابعة لها اعتباراً من 15 يوليو الجاري و ذلك ضمن جهودها لتحديث وتطوير منظومة عملها باستمرار وتوفير أفضل الخدمات لجمهور المتعاملين وتوفير طرق دفع سداد الرسوم لمختلف المعاملات بسهولة ويسر. وفق صحيفة البيان الإماراتية.

الخميس 02 يوليو 2020

بالصور.. الشارقة تستعد لفتح المساجد واستقبال المصلين

عرضت هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، فيديو توضيحياً عبر برنامج الخط المباشر يظهر جانباً من جهود دائرة الشؤون الإسلامية بالإمارة في الاستعداد لفتح المساجد أمام الجمهور قريباً، لافتة إلى أن الدائرة تنتظر التوجيهات من الجهات المختصة بالدولة لإعلان إعادة فتحها أمام المصلين.

الأحد 07 يونيو 2020

التصديق على قانون نزع ملكية العقارات للمنفعة العامة في الشارقة

أصدر الشيخ الدكتور، سلطان بن محمد القاسمى، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة ، المرسوم بقانون رقم (2) لسنة 2020 بشأن نزع ملكية العقارات للمنفعة العامة في إمارة الشارقة.

الأحد 10 مايو 2020

آخر المستجدات وتفاصيل حريق البرج السكني بالشارقة

يقترب الدفاع المدني في الشارقة بالإمارات من إخماد حريق ضخم ببرج سكني بمنطقة النهدة، بعد حوالي ساعتين ونصف من اندلاعه.

الثلاثاء 05 مايو 2020